حزب الله يعلن إسقاط مسيرة إسرائيلية من نوع "هرمز 450" فوق بلدة جبشيت جنوبي لبنان

logo
رياضة

انسحاب أحد مرشحي رئاسة النصر السعودي

انسحاب أحد مرشحي رئاسة النصر السعودي
لاعبو النصر يوجهون التحية للجماهيرالمصدر: حساب النصر على منصة X
21 أكتوبر 2024، 7:21 ص

كشفت تقارير إعلامية أن عضو مجلس إدارة شركة النصر غير الربحية، تركي صالح التميمي، قرر الانسحاب من المشاركة في انتخابات رئاسة النادي.

وكان تركي التميمي، قرر سابقًا الترشح  لـ منصب رئاسة النصر خلال الفترة الحالية بشكل رسمي، وذلك بعد قبول استقالة إبراهيم المهيدب من جانب وزارة الرياضة، ولكن يبدو أنه تراجع عن قراره دون إعلان السبب الرئيسي وراء هذا الأمر.

وقال الإعلامي الرياضي علي العنزي، عبر حسابه على منصة "إكس": "عضو مجلس إدارة نادي النصر الأستاذ تركي التميمي ينسحب من الترشح لرئاسة النادي".

 

 

وقدَّم إبراهيم المهيدب استقالته من رئاسة شركة النصر ومؤسستها غير الربحية في الـ20 من أغسطس الماضي بعد 60 يومًا من توليه المهمة، وتَبِعهُ قفاري القفاري، الذي تخلى عن عضوية مجلس إدارة المؤسسة.

وذكرت تقارير أخيرة أنه تم تعيين عبد الله الماجد في منصب رئيس النادي حتى إجراء انتخابات جديدة.

ومع انطلاق الموسم الجديد، قررت الإدارة النصراوية، التعاقد مع الإيطالي ستيفانو بيولي، لتولى منصب المدير الفني لفريق الكرة الأول، بعد إقالة البرتغالي لويس كاسترو لسوء النتائج، فيما حقق النصر العلامة الكاملة في 6 مباريات مع بيولي - حتى الآن -، بفوزه على الاتفاق (3-0)، والوحدة (2-0) والعروبة (3-0) وعلى الشباب (2-1) في دوري روشن، وتخطي عقبة الحزم (2-1) في كأس خادم الحرمين الشريفين، والفوز على الريان القطري (2-1)، في دوري أبطال آسيا للنخبة.

 

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC