logo
رياضة

أسباب نقل الهلال السوداني مبارياته الإفريقية إلى موريتانيا

أسباب نقل الهلال السوداني مبارياته الإفريقية إلى موريتانيا
مباراة الهلال السوداني والأهلي بنغازي في دوري أبطال أفريقياالمصدر: صفحة الهلال السوداني عبر فيسبوك
30 أغسطس 2024، 11:44 ص

أوضح نادي الهلال السوداني أسباب نقل مبارياته الإفريقية إلى موريتانيا بعدما خاض مباراته الافتتاحية في دوري أبطال إفريقيا بدولة جنوب السودان.

وقال الهلال في بيان رسمي إنه أرسل خطابًا لاتحاد الكرة في جنوب السودان وجه خلاله الشكر على استضافة لقاءات الفريق في البطولات القارية.

وقال الهلال في بيان:" لم نتردد لحظة أن تكون دولة جنوب السودان الشقيق  وملعبها الأنيق هما الملاذ والمأوى المنطقي لمباريات الأرض الافتراضية الإفريقية للفريق في سعيه الدؤوب للتتويج بكبرى البطولات القارية، وقد سبق الهلال إلى أرضكم الطيبة جزء كبير من الشعب السوداني الذي لاذ بالجنوب الحبيب رئة يسرى يتنفس بها في انتظار تعافي رئته اليمنى".

أخبار ذات علاقة

بعد المشاركة..هل يمكن للمريخ والهلال السودانيين التتويج بالدوري الموريتاني؟

 وأكد الهلال حصوله على الموافقات الرسمية لخوض منافسات الدوري الموريتاني في الموسم الجديد موضحًا في بيانه أن الإدارة استجابت لرغبة المدرب بنقل لقاءات الفريق إلى موريتانيا للتأقلم على الملعب ودرجة الحرارة بالنسبة للمباريات التي تقام ليلًا.

ويستعد الهلال لخوض مباراة دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا أمام سان بيدرو الإيفواري.

ويقود الهلال المدرب الكونغولي فلوران إيبينغي الباحث عن تحقيق إنجاز مع الفريق السوداني بالنسخة الحالية التي بدأها الهلال بإقصاء الأهلي بنغازي الليبي بالفوز بنتيجة 1-0 في ليبيا والتعادل 1-1 في جنوب السودان.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC