عاجل

وسائل إعلام: رشقة صاروخية جديدة من جنوب لبنان تجاه الجليل الأعلى 

logo
رياضة

مفاجأة جديدة في قضية أحمد فتوح

مفاجأة جديدة في قضية أحمد فتوح
أحمد فتوحالمصدر: حساب اتحاد الكرة المصري على فيسبوك
16 سبتمبر 2024، 11:00 م

كشف أشرف عبد العزيز، محامي اللاعب أحمد فتوح ظهير أيسر منتخب مصر ونادي الزمالك، كواليس الحكم الصادر بحق اللاعب بإخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه وتأجيل محاكمته إلى يوم 22 أكتوبر المقبل.

ويواجه فتوح اتهاماً بالقتل الخطأ بعد دهس فرد أمن تابع للشرطة المصرية بسيارته في طريق الساحل الشمالي المؤدي إلى القاهرة بجانب اتهام آخر بحيازة مخدر الحشيش أثناء الحادث وثبوت تعاطيه نفس المخدر.

أخبار ذات علاقة

مفاجأة حول موقف أحمد فتوح من المشاركة ضد الأهلي المصري

 وقال عبد العزيز عبر قناة MBC MASR إنه يقدم خالص العزاء لأسرة الراحل السيد الشبكي فرد الأمن الذي فارق الحياة نتيجة حادث السير.

وأوضح أنه طلب شهادة محمد إسماعيل مدير عام المعامل الكيميائية بمصلحة الطب الشرعي بجانب رئيس مصلحة الطب الشرعي بمحافظة مطروح وأيضًا ضابط الشرطة الذي قبض على اللاعب.

وأشار إلى أنه طلب التصريح بتقدير افتراضي لقيمة الدية المسلمة إلى أهل الراحل والمحدد بحوالي 35 كيلو غرام من الفضة و75 غراماً ما يوازي مليون و750 ألف جنيه وهو الأمر المقرر من دار الإفتاء المصرية فيما يخص قواعد الدية.

وأضاف "لا بد من موافقة أهل الفقيد الراحل على تسلم الدية وهو ما لم يحدث حتى الآن".

وأكد أن إجراءات الدية والتصالح سيديرها اللاعب أحمد فتوح بنفسه موضحًا أن اللاعب سيقدم العزاء لأسرة الراحل وهو فرض واجب للاعب.

وفجر محامي أحمد فتوح مفاجأة بالتأكيد أن اللاعب لم تكن بحوزته مخدرات في سيارته إطلاقا مؤكدًا أن محضر الشرطة الذي حُرِّر للاعب لم يثبت حيازته لمخدر سواء الحشيش أو غيره.

وأتم قائلًا "الخطوة القادمة إتمام إجراءات التصالح مع أسرة اللاعب والدفاع عن فتوح في مسألة حيازة المخدرات".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC