logo
رياضة

NBA.. بيسرز يهزم نيكس ويؤجل حسم قبل نهائي القسم الشرقي

NBA.. بيسرز يهزم نيكس ويؤجل حسم قبل نهائي القسم الشرقي
18 مايو 2024، 7:14 ص

أحرز باسكال سياكام 25 نقطة، وسيطر على سبع كرات مرتدة، وقدم خمس تمريرات حاسمة لزملائه في فوز فريقه إنديانا بيسرز على ضيفه نيويورك نيكس 116-103 في المباراة السادسة بين الفريقين في قبل نهائي القسم الشرقي بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

وبفوز إنديانا يتعادل الفريقان 3-3 في النتيجة الإجمالية لهذه المرحلة، والتي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات، ويتأجل الحسم إلى المباراة السابعة والأخيرة.

وستقام المباراة السابعة في نيويورك، غدا الأحد، وخلال المباريات الست التي أقيمت في هذه المرحلة، حتى الآن، كان الفوز دائما من نصيب صاحب الأرض.

وأضاف مايلز تيرنر 17 نقطة لرصيد بيسرز المصنف السادس، بينما أحرز زميله تريسي هاليبرتون 15 نقطة، وقدم تسع تمريرات حاسمة لزملائه.

وأحرز جالين برونسون لاعب نيويورك 31 نقطة لفريقه المصنف الثاني، من بينها 26 نقطة في النصف الثاني من المباراة، بينما أحرز زميله مايلز ماكبرايد 20 نقطة.

وقال هاليبرتون: "الآن الحسم في مباراة واحدة.. وسيحصل الفائز على كل شيء. هل من مكان أفضل لخوض المباراة السابعة من ماديسون سكوير غاردن؟ لم يفز أي فريق بمباراة خارج أرضه في هذه السلسلة وعلينا الاستعداد لذلك".

وقال ريك كارلايل، مدرب إنديانا: "لعبنا بجدية أكبر الليلة وهو ما كان مطلوبا.

"مررنا الكرة بصورة أفضل وحصلنا على المزيد من الكرات المرتدة، وهذا بالتأكيد عنصر مؤثر في هذه السلسلة".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC