عاجل

الجيش الإسرائيلي يعلن شن ضربات على "حزب الله" في جنوب لبنان

logo
رياضة

رسميًا.. الاتحاد السعودي يضم موسى ديابي

رسميًا.. الاتحاد السعودي يضم موسى ديابي
موسى ديابي
24 يوليو 2024، 9:13 م

أعلن نادي الاتحاد السعودي، تعاقده رسميًا مع الفرنسي موسى ديابي جناح أستون فيلا، لينضم إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر نادي الاتحاد فيديو أعلن من خلاله التعاقد مع ديابي وكتب عليه: "الرحلة MD1927 في طريقها إلى الوجهة النهائية - على متنها نمر جديد"، في إشارة إلى التوقيع مع ديابي الذي كانت صورته على الطائرة.

 

وقال ديابي في مقطع فيديو بثه الفريق السعودي عبر حسابه "أهلا جماهير الاتحاد. أعرف أنكم انتظرتم وقتا طويلا من أجلي، الآن أنا هنا".

وأضاف: "اخترت الفريق الأفضل والجمهور الأفضل. النمور".

 

 

ولم يكشف النادي الجداوي عن قيمة التعاقد، إلا أن تقارير صحفية قالت إن نادي الاتحاد سيدفع ما يقرب من 65 مليون دولار تقريبًا لصالح أستون فيلا، منها 25 مليون دولار مقدم.

فيما سيحصل موسى ديابي على 12 مليون دولار سنويًّا، خلال مدة عقده مع الاتحاد.

وبدأ ديابي مسيرته الاحترافية في باريس سان جيرمان، قبل أن ينتقل إلى باير ليفركوزن الألماني في عام 2019 وقضى معه أربعة مواسم قبل الانتقال إلى أستون فيلا في صيف 2023.

ولعب ديابي، 54 مباراة مع أستون فيلا الموسم الماضي في جميع المسابقات، تمكن خلالها من تسجيل عشرة أهداف وقدم تسع تمريرات حاسمة.

وديابي رابع صفقة يتعاقد معها الاتحاد في فترة الانتقالات الحالية بعد المهاجم صالح الشهري ولاعب الوسط حسام عوار والمدافع معاذ فقيهي.

وسبق أن تعاقد الاتحاد مع الفرنسي لوران بلان لقيادة الفريق في الموسم المقبل خلفًا للأرجنتيني مارسيلو غاياردو.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC