logo
رياضة

شبانة يشن هجوما على أمير توفيق ويؤكد "طرده"

شبانة يشن هجوما على أمير توفيق ويؤكد "طرده"
أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي المصري
08 أكتوبر 2024، 11:55 م

شن الإعلامي محمد شبانة هجومًا حادًا على أمير توفيق،مدير التعاقدات بالأهلي المصري، على خلفية أزمة التصريحات المثيرة للجدل للاعب الجزائري أحمد القندوسي نجم الفريق المعار إلى سيراميكا كليوباترا.

وأكد شبانة عبر قناة ETC أن التحقيقات التي دارت من جانب إدارة الأهلي بناء على طلب محمد رمضان المدير الرياضي بعد تصريحات القندوسي بفرض وكيل بعينه على مواطنه زين الدين بلعيد وهو ما أفسد المفاوضات.

وأشار إلى أن هناك أسرار لم يكن راغباً في كشفها ولكن ما حدث أن أمير توفيق تمت إدانته في التحقيقات الخاصة بتصريحات اللاعب الجزائري.

أخبار ذات علاقة

الخطيب طلبه.. ترشيح أسطورة الأهلي لخلافة أمير توفيق

وأضاف "تم إبلاغ أمير توفيق بأنه لن يستمر في منصبه كمدير للتعاقدات، وخرج البيان بهذا الشكل تقديراً له ولصداقته بحسام غالي عضو مجلس الإدارة".

وتابع "بند إعادة تشكيل وهيكلة إدارة التعاقدات تم صياغته أكثر من مرة تقديراً لحسام غالي، ولكن لا يجب أن يكون هناك "ضجيج" على حساب الأهلي".

وواصل" أتحدى أن يقاضي أمير توفيق اللاعب الجزائري ولا يوجد سند قانوني ضد القندوسي".

وأشار إلى أن الأهلي ترك أمير توفيق في منصبه كرئيس تنفيذي لشركة كرة القدم لأن هناك اجتماع للجمعية العمومية للشركة بعد 15 يوماً وبعدها سيرحل عن هذا المنصب وستشهد الشركة تغييرات شاملة.

وأكد أن هناك استياء داخل الأهلي من تصريحات أمير توفيق موضحاً أن القندوسي تعرض للعقوبة ليس لأنه أخطأ في اتهامه لأمير توفيق ولكن لأنه تحدث عن هذه الأمور في وسائل الإعلام.

وأتم قائلاً"الأهلي يعلم تماماً قدرات القندوسي وأعاره لأن السويسري مارسيل كولر المدير الفني ليس مقتنعاً به ولكن الإدارة لديها قناعة تامة باللاعب فنياً".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC