نقابة الممرضين بلبنان: إسرائيل تستهدف في حربها المستشفيات والأطباء والممرضين والمسعفين

logo
رياضة

ياسين يقتحم الملعب ويلتقط مشجعا قبل الوصول إلى ميسي (فيديو)

ياسين يقتحم الملعب ويلتقط مشجعا قبل الوصول إلى ميسي (فيديو)
ليونيل ميسيالمصدر: رويترز
06 أكتوبر 2024، 4:25 ص

تدخل ياسين تشويكو، الحارس الخاص لليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي، سريعًا لمنع مشجع من الوصول للنجم الأرجنتيني في مواجهة الفريق ضد تورونتو، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء أمس السبت.

وفاز إنتر ميامي، بطل "درع المشجعين"، بمشاركة ليونيل ميسي، بهدف دون رد على مع نظيره تورونتو، في لقاء جمع بين الفريقين على  ملعب "بي أم أو فيلد"، ضمن مباريات الدوري الأمريكي لكرة القدم، ليواصل تصدره للمسابقة برصيد 71 نقطة.

وخلال الدقيقة الـ86 اقتحم الملعب أحد المشجعين وركض نحو ميسي لالتقاط صورة معه، ولكن الحارس الخاص للنجم الأرجنتيني تدخل سريعا والتقطه بقوة وقام بإخراجه من الملعب بمساعدة رجال الأمن.

وشهد لقاء إنتر ميامي، ونظيره تورونتو بالدوري الأمريكي، مشاركة النجمان المخضرمان ليونيل ميسي ولويس سواريز، كبديلان في الدقيقتين الـ61 والـ71 على التوالي من عمر الشوط الثاني.

وسجل ليوناردو كامبانا هدف الفوز لصالح إنتر ميامي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وينظَّم الدوري الأمريكي لكرة القدم على قسمين، غربي وآخر شرقي في التوقيت ذاته، ويفوز الفريق صاحب أعلى نقاط بلقب درع المشجعين.

ويتأهل أول 9 فرق من القسمين إلى الأدوار الإقصائية للتنافس على لقب الدوري الأمريكي، أي أن إنتر ميامي سينافس أيضًا على لقب البطولة مع تميزه بأفضلية اللعب على أرضه بفضل نقاطه.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC