logo
رياضة

هل ترحل إدارتا الأهلي والاتحاد السعوديين؟

هل ترحل إدارتا الأهلي والاتحاد السعوديين؟
لؤي مشعبي رئيس نادي الاتحاد السعودي
28 أغسطس 2024، 8:15 ص

كشفت تقارير إعلامية عن تفكير إداراتي الأهلي والاتحاد السعوديين في تقديم استقالتهما لوزارة الرياضة بسبب ما تجده من معاناة في جلب صفقات جديدة لفرقهما خلال الفترة المقبلة، وقبل غلق نافذة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وخسر الأهلي بهدف نظيف من الفتح، ليفشل الراقي في الحفاظ على البداية القوية لفريقه بالدوري بعدما كان قد هزم العروبة بهدفين دون رد في الجولة الأولى.

أما الاتحاد فسيخوض اختبارًا صعبًا عندما يستضيف التعاون، الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين 2024-2025.

ويسعى "العميد" لمواصلة انتصاراته بعد فوزه القاتل في الجولة الافتتاحية للدوري السعودي على حساب الخلود.

أخبار ذات علاقة

إجابة مثيرة من مدرب الأهلي السعودي حول الصفقات الجديدة

 

ووفقا لما ذكره تقرير لقناة "SSC"، فإنه "بعد خسارة الأهلي أمام الفتح، وأيضا مستوى الاتحاد الذي لا يرضي عشاقه، فإنه ببحث بسيط سترصد ردود فعل جماهيرية وانتقادات كبيرة من جانب جمهور الفريقين، بسبب أزمة التعاقدات والصفقات الجديدة".

وأضاف التقرير: "سنجد معلومات تفصيلية عن الأسماء المستقطبة التي يمكن أن تقدمها لقطبي جدة،  وتجد الجماهير قدموا معلومات عن تلك الأسماء بأن بعضهم كان حبيس غرفة العلاج الفترات الماضية، وفي الاتحاد تحديدا تتجه الآراء إلى الرئيس مباشرة، لؤي مشعبي، عطفا على تغريدته السابقة؛ بسبب الضمانات التي تحدث عنها ودعم لجنة الاستقطاب لإدارته".

وتابع التقرير: "حسب المصادر الموثوقة، فإن الأيام المقبلة قد تستجيب إحدى إدارتي الأهلي والاتحاد للمطالب الجماهيرية بالرحيل".

 

 

وقد تعاقد الاتحاد مع الجناح الفرنسي موسى ديابي من نادي أستون فيلا الإنجليزي، بالإضافة إلى لاعب الوسط الجزائري حسام عوار من روما الإيطالي وحارس المرمى الصربي بريدراغ رايكوفيتش.

بينما "الراقي" لم يضم إلا لاعب الوسط البرازيلي أليسكاندر في الصيف الجاري، بينما استغنى عن جناحه الفرنسي آلان سانت ماكسيمين معارًا لفنربخشه التركي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC