الجيش الإسرائيلي يقول إن صواريخ أطلقتها إيران سقطت على قواعد جوية دون إحداث أضرار

logo
رياضة

فينيسيوس يرد على قصة خلافاته مع مبابي برسالة خاصة (صورة)

سجل كيليان مبابي هدفه الثاني أمام ريال بيتيس من ركلة جزاء تحصل عليها فينيسيوس
فينيسيوس يرد على قصة خلافاته مع مبابي برسالة خاصة (صورة)
ريال مدريدالمصدر: رويترز
02 سبتمبر 2024، 12:49 م

رد النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور بطريقته الخاصة على التقارير التي تداولتها وسائل الإعلام والأوساط الكروية في إسبانيا حول وجود خلافات حادة بينه وبين زميله في ريال مدريد، النجم الفرنسي كيليان مبابي.

وبعد 3 مباريات، سقط ريال مدريد في فخ التعادل في إثنين منها، أمام مايوركا ولاس بالماس، وعجز فيها مبابي عن التهديف، أثارت الصحف الإسبانية الكثير من الجدل حول علاقة مبابي، الوافد الجديد على الفريق الملكي بجونيور، نجم الريال وهدافه الأول.

وأثارت التقارير وجود أزمة بين اللاعبين بدت واضحة في مباراة لاس بالماس، التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، فيما تم تداول مقاطع فيديو تظهر عدم انسجام النجمين الفرنسي والبرازيلي.

ورد فينيسيوس جونيور بطريقة مثيرة على ما أثير حول توتر علاقته مع مبابي وذلك بنشر صورة لهما على حسابه على منصة إكس، مع عنوان (7/9) وهما رقما اللاعبين في الفريق الملكي.

واعتبرت الكثير من الصحف الإسبانية أن صورة فينيسيوس ومبابي كان رسالة موجهة للرد على التقارير التي لمحت لوجود أزمة بين اللاعبين.

وكان المدرب الإيطالي للريال كارلو أنشيلوتي تحدث عما اعتبره "مزاعم واهية" لوجود أزمة بين مبابي وفينيسيوس، قائلا قبل مباراة فريقه أمام ريال بيتيس السبت الماضي إن اللاعبين يتفاهمان جيدا وسيكونان أفضل مع الوقت.

وأضاف: "هجوميا لن تكون لدينا مشكلة، لم يسبق أن كانت لدينا مشكلة في الهجوم، ولن تكون كذلك هذه السنة بامتلاكنا أفضل لاعبي العالم".

أخبار ذات علاقة

أنشيلوتي يرد على تقارير الخلافات بين فينيسيوس ومبابي

 يشار إلى أن مبابي سجل هدفين في بداياته التهديفية مع الريال في الدوري الإسباني وذلك في شباك ريال بيتيس أمس الأحد في الجولة الرابعة.

وأحرز النجم الفرنسي هدفه الأول بعد تمريرة رائعة من فيديريكو فالفيردي، ثم سجل الهدف الثاني من ركلة جزاء حصل عليها جونيوس فينيسيوس.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC