انفجارات في حيفا جراء اعتراض صواريخ جديدة أطلقها حزب الله

logo
رياضة

مفاجأة.. مسؤول بالأهلي السعودي "أجّل" صفقة محترف جديد إلى يناير

ثارت جماهير الأهلي السعودي على المدرب ماتياس يايسلة واللاعبين بعد الإقصاء
مفاجأة.. مسؤول بالأهلي السعودي "أجّل" صفقة محترف جديد إلى يناير
الأهلي السعوديالمصدر: حساب الأهلي السعودي على منصة X
24 سبتمبر 2024، 8:14 ص

كشفت تقارير إخبارية سعودية أن النادي الأهلي أجّل الحسم في إحدى الصفقات التي كان ينوي التعاقد معها في الميركاتو الصيفي الأخير، إلى فترة الانتقالات الشتوية التي تبدأ أواخر العام الجاري.

وقال خالد الشنيف، مقدم برنامج "دورينا غير" الذي تذيعه القناة السعودية إن "الأهلي كان يملك القدرة على جلب لاعب أجنبي آخر في فترة الانتقالات الصيفية، لكن أحد المسؤولين قرر التأجيل إلى فترة الانتقالات الشتوية".

ولم يكشف الشنيف عن هوية اللاعب، لكنه قال إن أحد مسؤولي أهلي جدة هو الذي قرر تأجيل الصفقة إلى الميركاتو المقبل الذي يبدأ في النصف الثاني من شهر ديسمبر، ويستمر حتى نهاية يناير.

وفجرت خسارة الأهلي أمس الإثنين أمام الجندل في الدور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين موجة من الغضب في أوساط جماهيره التي طالبت بإقالة المدرب الألماني ماتياس يايسله ومحاسبة اللاعبين.

أخبار ذات علاقة

انسحب إذا لا يمكنك إقالة يايسله.. رسالة نارية لرئيس الأهلي السعودي

  وتلقى الأهلي أكثر الأندية السعودية فوزا بكأس الملك لكرة القدم البطولة مبكرا صدمة في المسابقة للعام الثاني تواليا بعد الخسارة 2-1 أمام الجندل المغمور أمس الاثنين في الدور 32.

ويعد الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد ألقاب كأس ملك السعودية برصيد 13 لقبا، لكنه غادر أمام الجندل ليخرج من البطولة في دور مبكر جدا بعد أن خسر  الموسم الماضي أمام أبها في دور الستة عشر ليودع المسابقة أيضا.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC