عاجل

وزير الخارجية التايواني: لم ألتق بالمبعوثة الإسرائيلية لدينا مؤخرا

logo
رياضة

طليقة أشرف حكيمي تشارك ظافر العابدين بطولة فيلم سينمائي تونسي

طليقة أشرف حكيمي تشارك ظافر العابدين بطولة فيلم سينمائي تونسي
حكيمي وهبة عبوك
13 سبتمبر 2024، 8:54 م

كشف النجم التونسي ظافر العابدين أن الممثلة وعارضة الأزياء الإسبانية من أصل تونسي هبة عبوك ستكون بطلة شريطه السينمائي الجديد "صوفيا" الذي سيُشْرَع في تصويره غدا السبت 14 سبتمبر.

وقال ظافر العابدين إن عمله السينمائي الثالث سيكون بعنوان "صوفيا"، وهو من إخراجه وبطولته إلى جانب كل من هبة عبوك والممثلة الإنجليزية جسيكا براون فيندلي والممثل الإنجليزي أليكس ماكوين.

ويتناول الفيلم قصة شاب تونسي سافر إلى بريطانيا، وتزوج فتاة بريطانية ورزقا بطفلة، غير أن وضعيّة إقامته غير القانونية عجّلت بعودته إلى تونس.

أخبار ذات علاقة

بعد عام ونصف من الانفصال.. ظهور مفاجئ لأشرف حكيمي رفقة هبة عبوك (صور)

 

وتتواصل أحداث القصة، بعد سنوات من ولادة الطفلة "صوفيا" عندما تقرر الزوجة المجيء إلى تونس، من أجل أن تتعرّف البنت إلى والدها لتنطلق أحداث أخرى قال عنها ظافر العابدين إنها مستلهمة من واقع العائلة عموما، ومن واقع العلاقة بين الحضارتين العربية والغربية.

وتظهر هبة عبوك الشهيرة بكونها الزوجة السابقة لنجم المنتخب المغربي وباريس سان جيرمان الفرنسي، للمرة الأولى في فيلم تونسي، مع النجم ظافر العابدين.

وكان أشرف حكيمي وهبة عبوك أعلنا انفصالهما رسميا في أوائل العام 2023، وظهرا خلال الأسبوع الجاري معا في أحد النزل في العاصمة الإسبانية مدريد، ما أثار التكهنات حول إمكانية تجدد علاقتهما.

وتداولت تقارير إعلامية صورا لأشرف حكيمي وهبة عبوك، في مدريد، يوم الثلاثاء، فيما بدا أنه لقاء من أجل رؤية أولادهما.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC