logo
رياضة

قناة رونالدو على يوتيوب تحقق رقما قياسيا هائلا

قناة رونالدو على يوتيوب تحقق رقما قياسيا هائلا
كريستيانو رونالدوالمصدر: حساب دوري روشن على منصة X
28 أغسطس 2024، 8:50 ص

"كريستيانو رونالدو لا يسعى وراء الأرقام القياسية، بل هي التي تسعى وراءه"، لقد ثبتت صحة هذه المقولة عن أسطورة كرة القدم البرتغالي، حيث تجاوز عدد متابعي قناته على يوتيوب 50 مليون مشترك على المنصة الشهيرة.

وأطلق رونالدو، قائد النصر السعودي، قناته على يوتيوب المسماة "UR Cristiano" في 21 أغسطس، وخلال سبعة أيام فقط، وصلت قناته إلى 50 مليون مشترك، وهذا يمثل إنجازًا تاريخيًا آخر للنجم الذي أصبح أسرع مستخدم ليوتيوب يتجاوز هذا الرقم خلال أسبوع واحد فقط.

في وقت سابق، كانت قناة رونالدو أيضًا الأسرع وصولًا إلى مليون مشترك في ساعة ونصف الساعة فقط، وبعد أسبوع من إطلاق "UR Cristiano"، حقق اللاعب الأسطوري أكثر من 282,480,111 مشاهدة، وما زال العدد في ازدياد.

ويوم الثلاثاء، سجل رونالدو الهدف 900 في مسيرته المهنية من خلال ركلة حرة، وذلك خلال فوز فريقه النصر بنتيجة 4-1 على الفيحاء. 

ومنذ إطلاق قناته على يوتيوب، حظي كريستيانو رونالدو بالكثير من الضجة على وسائل التواصل الاجتماعي، ومن المتوقع أن يزداد هذا الحماس مع تحقيقه لرقم 50 مليون مشترك.

رونالدو يقترب من اعتزاله، والفائز بخمس كرات ذهبية، الذي يعتبر بالفعل الرياضي الأعلى أجرًا في العالم، يضع خططًا ليوم إعلان اعتزاله مسيرته المليئة بالإنجازات. وخلال مقابلة حديثة، تم سؤال كريستيانو عما إذا كان يخطط للاتجاه إلى التدريب، لكنه أوضح أن مستقبله سيكون بعيدًا عن كرة القدم.

وقال رونالدو لموقع NOW: "من الصعب جدًا أن أفكر في أنني سأصبح مديرًا يومًا ما، في عقلي، لا أفكر في أن أكون مدربًا لأي فريق كرة قدم. لا أفكر حتى في هذا الأمر. ربما أرى مستقبلي في القيام بأشياء خارج مجال كرة القدم".

أخبار ذات علاقة

ليس 899.. مفاجأة مدوية حول العدد الحقيقي لأهداف رونالدو

 كم من المال كسبه كريستيانو رونالدو من يوتيوب؟

وفقا لما ذكره موقع "timesnownews"، يدفع يوتيوب حوالي 6 دولارات لكل 1000 مشاهدة، ولكن يمكن أن يتغير هذا المبلغ بناءً على عوامل مثل تفاعل الناس مع الإعلانات، ومكان وجود المشاهدين، ونوع المحتوى. ومع تحقيق كريستيانو رونالدو لعدد هائل من المشاهدات على الفيديوهات التي شاركها حتى الآن، فمن المحتمل أن يكون قد حقق من أرباح الإعلانات بين 1.2 مليون دولار و6 ملايين دولار.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC