logo
رياضة

البنزرتي يختار بديل مهدي النفطي لمنصب المدرب المساعد لمنتخب تونس

البنزرتي يختار بديل مهدي النفطي لمنصب المدرب المساعد لمنتخب تونس
فوزي البنزرتي
26 أغسطس 2024، 1:06 م

كشفت مصادر مقربة من الاتحاد التونسي لكرة القدم، أن نسق التحركات في محيط منتخب نسور قرطاج أصبح سريعا وذلك بالتوازي مع اقتراب موعدي مباراتي تونس في تصفيات كأس أمم إفريقيا المغرب 2025.

وقبل مواجهة منتخبي مدغشقر في 5 سبتمبر وغامبيا في 10 من الشهر ذاته، ضمن الجولتين الاولى والثانية من تصفيات المجموعة الأولى لكأس أمم إفريقيا 2025، حسم مدرب تونس فوزي البنزرتي قراره بشأن المدرب المساعد الذي سيحل بديلا لمهدي النفطي، الذي تم الاستغناء عنه سريعا بسبب خلافه مع المدرب الأول.

وذكرت مصادر قريبة من المنتخب التونسي أن قيس اليعقوبي المدرب السابق للنادي الإفريقي والاتحاد المنستيري سيكون المدرب المساعد الجديد للبنزرتي وسيباشر مهامه مع انطلاق معسكر نسور قرطاج أوائل الشهر الجاري استعدادا لمواجهتي مدغشقر وغامبيا.

أخبار ذات علاقة

مساعد فوزي البنزرتي في منتخب تونس يصدم اتحاد الكرة بقرار مفاجئ

  وكانت اللجنة المؤقتة لتسيير شؤون الاتحاد التونسي لكرة القدم قررت فسخ عقد مهدي النفطي بعد أقل من شهر على  تعيينه مدربا مساعدا للمنتخب الأول وذلك بعد أزمة الخلافات الشديدة داخل الجهاز الفني وتحديدا مع فوزي البنزرتي.

وقالت مصادر قريبة من اللجنة الثلاثية لتسوية أزمة الاتحاد التونسي لكرة القدم والتي تم تعيينها رسميا يوم الثلاثاء الماضي إن كمال إيدير رئيس اللجنة سعى لإيجاد حل لإذابة الجليد بين فوزي البنزرتي ومساعده مهدي النفطي لكن القطيعة بينهما باتت غير قابلة للحل ما أدى إلى فسخ عقد النفطي.

ويعلن فوزي البنزرتي خلال اليومين القادمين عن قائمة المنتخب التونسي لمواجهة مدغشقر في ملعب رادس يوم 5 سبتمبر ثم غامبيا في المغرب يوم 10 من الشهر ذاته لحساب الجولتين الأولى والثانية من تصفيات "كان 2025".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC