logo
رياضة

"ربما أعود".. تصريحات مفاجئة من رونالدو عن دوري أبطال أوروبا وريال مدريد

يتصدر رونالدو ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 141 هدفا في 187 مباراة
"ربما أعود".. تصريحات مفاجئة من رونالدو عن دوري أبطال أوروبا وريال مدريد
كريستيانو رونالدو
29 أغسطس 2024، 5:01 م

أحيى حضور أسطورة ريال مدريد، كريستيانو رونالدو حفل قرعة دوري أبطال أوروبا اليوم الخميس ذاكرة إنجازاته التاريخية في أمجد الكؤوس الأوروبية لكنه فسح المجال للحديث عن إمكانية ظهور قائد النصر السعودي مجددا في المسابقة.

وكان كريستيانو رونالدو أحد المدعوين الذين سلطت عليهم كل الأضواء خلال حفل قرعة دوري الأبطال لموسم 2024 ـ 2025، بعدما نحت إسمه بأحرف ذهبية في المسابقة بتتويجه باللقب في 5 مناسبات، واحدة مع مانشستر يونايتد، وأربع مع ريال مدريد.

وكرم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) رونالدو قائد النصر السعودي، باعتبار أنه أفضل هداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا وأكثر من خاض مباريات في المسابقة (187) متقدما على زميله السابق في الريال إيكر كاسياس (181).

وأدلى رونالدو بتصريحات مفاجئة على هامش تكريمه من قبل "يويفا"، قائلا إن عودته للظهور مرة أخرى في دوري أبطال أوروبا أمر وارد، مما فسح المجال للتكهنات حول مستقبله مع النصر السعودي من جهة، وموعد اعتزاله كرة القدم من جهة أخرى.

وقال النجم البرتغالي خلال تكريمه: "لا أحد يعلم، ربما ألعب في دوري أبطال أوروبا مرة أخرى".

كما تحدث رونالدو عن فترته الذهبية مع ريال مدريد، حيث سجل أكثر أرقامه القياسية في المسابقة بألوان الفريق الملكي، قائلا: "لا بدّ لي أن أذكر ريال مدريد في هذا التكريم، لقد فزت باللقب أربع مرات هناك". 

وحصل رونالدو على جائزة خاصة من الاتحاد الأوروبي للعبة سلمه إياها السلوفيني ألكسندر تشيفرين، رئيس "يويفا"؛ بعد أرقامه القياسية، التي ما زالت مسجلة باسمه في دوري أبطال أوروبا بعد 3 سنوات من رحيله عن القارة العجوز والانضمام للنصر السعودي.

وأحرز أسطورة الكرة البرتغالية دوري أبطال أوروبا في 5 مناسبات، سنوات 2008 مع مانشستر يونايتد وسنوات 2014 و2016 و2017 و2018 مع ريال مدريد.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC