تجدد الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت

logo
رياضة

رفض الدفع.. تصعيد شديد من باريس سان جيرمان تجاه مبابي

كسب مبابي قضيته ضد باريس سان جيرمان أمام هيئة النزاعات في رابطة الدوري الفرنسي
رفض الدفع.. تصعيد شديد من باريس سان جيرمان تجاه مبابي
كيليان مبابي
12 سبتمبر 2024، 5:29 م

رد باريس سان جيرمان الفرنسي بسرعة على قرار رابطة الدوري الممتاز، وذلك في القضية الشهيرة والمثيرة للجدل حول مستحقات نجمه السابق كيليان مبابي المنتقل بداية الموسم الحالي لريال مدريد.

وأدانت هيئة النزاعات في رابطة الدوري الفرنسي للمحترفين اليوم الخميس فريق العاصمة الفرنسية بإصدار حكم يقضي بإنصاف مبابي وإجبار البي آس جي على دفع مبلغ 55 مليون يورو لنجم ريال مدريد بعنوان رواتب ومنح وامتيازات لم يحصل عليها خلال الموسم الماضي 2023 ـ 2024 وهو الأخير لمبابي مع النادي.

وقررت إدارة باريس سان جيرمان طريق التصعيد وذلك بالإعلان رسميا عن رفضها تسليم مبابي أي مبلغ مالي مؤكدة أن حكم رابطة الدوري الفرنسي سيتم الطعن فيه لدى المحاكم الفرنسية، وفق تقرير نشرته صحيفة "لوباريزيان" (le parisien) المقربة من النادي.

وقالت الصحيفة الفرنسية نقلا عن إدارة باريس سان جيرمان إن "النادي لن يدفع 55 مليون يورو لمبابي وسيلجأ للمحكمة وينتظر قرارها النهائي".

يشار إلى أن المبالغ التي يطالب بها مبابي هي 36 مليون يورو (منح وامتيازات التتويج) و19 مليون يورو هي رواتب أشهر أبريل ومايو ويونيو من العام الجاري.

أخبار ذات علاقة

"حُكم صادم".. مبابي يحصل على مبلغ ضخم من سان جيرمان

  وبعد 7 مواسم صاخبة ومليئة بالإنجازات المحلية والأرقام القياسية للاعب، غادر مبابي باريس في 25 مايو الماضي نحو ريال مدريد، عندما خاض آخر مباراة وهي نهائي كأس فرنسا أمام ليون، وقبل ذلك عرفت علاقته بناديه الكثير من التوتر والخلافات، حتى إنه تجاهل ذكر اسم رئيس النادي ناصر الخليفي في خطاب وداعه للجماهير الباريسية.

وبعد أيام من انضمامه إلى ريال مدريد في 3 يونيو الماضي، رفع اللاعب البالغ من العمر 25 عاما شكوى لرابطة الدوري الفرنسي ورابطة الدوري الإسباني مطالبا بالحصول على مستحقات تبلغ نحو 55 مليون يورو بعنوان أجور ومنح لم يحصل عليها في الأشهر الأخيرة.

وينتظر أن تشهد قضية مبابي وباريس سان جيرمان فصولا أخرى من التقاضي بعد أن لوح مسؤولو النادي باللجوء إلى المحاكم الفرنسية للطعن في قرار رابطة الدوري.

وخاض مبابي حتى الآن 5 مباريات مع ريال مدريد سجل فيها 3 أهداف، وتوج بلقب السوبر الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا الإيطالي (2 ـ 0) في أغسطس الماضي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC