logo
رياضة

مانشستر سيتي يسقط في فخ التعادل مع إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا

توج مانشستر سيتي بدوري الأبطال في 2023 فيما كان آخر تتويج لإنتر ميلان في 2010
مانشستر سيتي يسقط في فخ التعادل مع إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا
مباراة إنتر ميلانو ومانشستر سيتيالمصدر: رويترز
18 سبتمبر 2024، 9:02 م

حسم التعادل دون أهداف مباراة مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي، وإنتر ميلان بطل إيطاليا، المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء في الجولة الأولى من مرحلة الدوري لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي اليوم الثاني لمنافسات الجولة الأولى للنسخة الجديدة من المسابقة الأوروبية، تصدرت قمة ملعب الاتحاد بين مانشستر سيتي بطل أوروبا 2023، وإنتر ميلان الذي توج آخر مرة باللقب في 2010، الواجهة، لكنها خيبت تطلعات عشاق كرة القدم وجماهير الفريقين وخصوصا السيتي.

ودخل فريق المدرب بيب غوارديولا المباراة بقوة، إذ قاد لاعبوه أول هجمة واعدة عن طريق هدافه النرويجي هالاند، ولكن دفاع الإنتر تصدى للمحاولة.

ورد إنتر الفعل في الدقيقة السابعة بتصويبة من ماركوس تورام من على حدود منطقة الجزاء لكن البرازيلي إيديرسون مورايش حارس مرمى مانشستر سيتي منع دخولها الشباك.

وفي الدقيقة 37 من الفترة الأولى أتيحت للبرتغالي بيرناردو سيلفا أبرز فرصة لتسجيل هدف التقدم لمانشستر سيتي، لكنه فشل رغم موقعه المناسب في وضع فريقه في المقدمة بعد تمريرة رائعة من دي بروين.

وفي الشوط الثاني، تواصلت المحاولات من الطرفين، لكن الكلمة الأخيرة كانت للدفاع وحارسي المرمى اللذين حكموا على المواجهة الأبرز في الجولة الأولى بأن تنتهي على إيقاع التعادل السلبي الذي يبدو نتيجة أرضت فريق المدرب الإيطالي سيموني إنزاغي خارج قواعده فيما شكلت عثرة للسيتي.

ويلعب إنتر ميلان المواجهة المقبلة في دوري الأبطال أمام ريد ستار بلغراد الصربي فيما يواجه مانشستر سيتي نادي براتسلافا السلوفاكي ضمن الجولة الثانية.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC