عاجل

السلطات الأوكرانية: مقتل شخصين وإصابة آخرين في قصف جوي روسي على مدينة سومي

logo
رياضة

تقرير: ساديو ماني يضرب ساني بعد هزيمة بايرن ميونخ أمام مانشستر سيتي

تقرير: ساديو ماني يضرب ساني بعد هزيمة بايرن ميونخ أمام مانشستر سيتي
12 أبريل 2023، 5:51 م

كشفت تقارير إعلامية ألمانية عن نشوب مشاجرة بالأيدي بين ساديو ماني وليروي ساني، نجمي نادي بايرن ميونخ الألماني، عقب الخسارة بثلاثية نظيفة أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

تفوق مانشستر سيتي على بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا، مساء أمس الثلاثاء، أدى إلى إحباط لاعبيهم الموهوبين

وسقط بايرن أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بثلاثية نظيفة، أمس الثلاثاء، في ذهاب ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

مانشستر سيتي قطع شوطاً كبيراً نحو بلوغ الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، وذلك باكتساحه ضيفه بايرن ميونخ الألماني، القادم من ثمانية انتصارات متتالية في دور المجموعات وثمن النهائي.

ويبدو أن تفوق مانشستر سيتي على بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا أدى إلى إحباط لاعبيهم الموهوبين، ما تسبب في مشاجرة بالأيدي بين ساني وماني.

ونقلت شبكة "سكاي ألمانيا" أن نجم بايرن ميونخ ساديو ماني وجه لكمات لزميله في الفريق ليروي ساني في وجهه بعد الهزيمة الثقيلة لفريقه في دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي.

ويُعتقد أن ماني مهاجم ليفربول السابق اعترض على الطريقة التي تحدث بها ساني معه خلال ما تبين أنها مباراة بائسة لفريق توماس توخيل.

وأشارت الشبكة إلى أن ساديو ماني وجه لكمة على وجه زميله ساني بسبب طريقته في الكلام معه، واشتبك الثنائي بالأيدي، ما دفع لاعبي الفريق للتدخل والفصل بينهما.

وتمت رؤية ليروي ساني وهو ينزف من فمه، وتحديدًا "شفته"، بعد المشاجرة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC