حزب الله: قصفنا مستوطنة إيلانيا برشقة من صواريخ فادي 1

logo
رياضة

ماني يصالح جماهير النصر السعودي (فيديو)

ماني يصالح جماهير النصر السعودي (فيديو)
ساديو مانيالمصدر: حساب النصر السعودي على منصة X
28 أغسطس 2024، 8:08 ص

حرص ساديو ماني، نجم النصر السعودي، على مصالحة الجماهير بعد فترة شهدت توترا في العلاقات بين الطرفين منذ الموسم الماضي.

وشارك ساديو ماني في فوز النصر على الفيحاء، أمس الثلاثاء، في المباراة التي انتهت بفوز "العالمي" برباعية مقابل هدف وحيد، ضمن الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.

أخبار ذات علاقة

موعد إقالة كاسترو من تدريب النصر السعودي

 

وظهرت عدة تقارير الفترة الماضية لتؤكد أن ساديو ماني في طريقه للرحيل عن النصر من أجل الانضمام للاتحاد في صفقة إعارة، وهو الأمر الذي أغضب اللاعب وطالب بزيادة راتبه، ولكن الصفقة لم تتم، حتى الآن، كما أن الجماهير دائما ما تصب غضبها على النجم السنغالي الذي لم يقدم المستويات المأمولة منه منذ انضمامه للفريق قادما من بايرن ميونخ.

ولكن النجم السنغالي في أثناء خروجه من الملعب عقب انتهاء مواجهة الفيحاء، تفاعل بشكل رائع مع الجمهور الحاضر في المدرجات، وقام بتقبيل شعار "العالمي" الموجود على قميصه، في إشارة تبدو صريحة لنفيه التقارير المثارة حوله خلال الفترة الماضية.

وانضم ساديو ماني إلى نادي النصر، بداية الموسم الماضي قادمًا من نادي بايرن ميونخ الألماني بعقد لمدة 4 مواسم.

 

 

ويبحث "العالمي" عن بديل لساديو ماني منذ فترة طويلة، بعد فشل النجم السنغالي في تحقيق المستوى المأمول بالدوري السعودي، بخوضه 50 مباراة عبر مختلف المسابقات، سجل خلالها 19 هدفًا مع تقديم 11 تمريرة حاسمة.

ورفع النصر، الذي تعادل مع الرائد (1-1) في الجولة الافتتاحية، نقاطه إلى أربعٍ، وارتقى إلى الوصافة مؤقتًا، بينما هبط الفيحاء لذيل الترتيب دون رصيدٍ، بعدما خسر مباراتيه الأولى والثانية.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC