خامنئي يقول إن لبنان سيجعل إسرائيل تندم

logo
رياضة

الحل الأمثل.. أسطورة الاتحاد يطالب بإقالة مدرب الأهلي السعودي

الحل الأمثل.. أسطورة الاتحاد يطالب بإقالة مدرب الأهلي السعودي
الجهاز الفني لفريق الأهلي السعوديالمصدر: حساب الأهلي السعودي على منصة X
28 سبتمبر 2024، 8:18 ص

طالب حمد المنتشري، أسطورة نادي الاتحاد السعودي، إدارة الأهلي بضرورة التدخل سريعا وإقالة الألماني ماتياس يايسله، مدرب "الراقي"، إثر الخسارة التي مني بها الفريق أمام القادسية، مساء أمس الجمعة، في دوري روشن للمحترفين.

ويعاني الأهلي بشدة خلال الموسم الحالي، بخسارة كأس السوبر السعودي ثم التعثر في 3 مباريات من أول 5 جولات من دوري المحترفين، بالتعادل مرتين والخسارة مرة واحدة كانت أمام القادسية، بهدف دون رد.

وقال المنتشري في تصريحات تلفزيونية: "قلت رأيي سابقا، الحل الأمثل والأسلم للأهلاوية هو إقالة يايسله والبحث عن مدرب مميز يكون مطلعاً على الدوري السعودي".

وأضاف: "الأهلي يضم لاعبين أجانب مميزين ومحليين جيدين يستطيعون أن ينافسوا داخل أرض الملعب، ولكن ما نراه عكس ما نتحدث عنه، ومن يتحمل كل هذا هو مدرب الفريق، حتى بدنيا لا تشعر أن اللاعبين جيدون، لا نشعر بالقيادة والرغبة داخل أرض الملعب".

 

 

وتابع: "عندما تنظر للأهلي من بعيد وتقيم عمل المدرب لا نجد أي شيء جديدا، والأخطاء الدفاعية متكررة من الموسم الماضي، وهذا العام نجد أخطاء قاتلة، الأهلي لن يتطور مع المدرب فنيا والثقة بينه وبين اللاعبين أصبحت مهزوزة".

 

 

وبفوز الأمس، رفع القادسية رصيده إلى 10 نقاط ليصعد للمركز الرابع، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 7 نقاط في المركز السابع.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC