إذاعة الجيش: إسرائيل تواجه نقصاً في صواريخ الاعتراض

logo
رياضة

الأهلي يرد على تقارير عدم خوض بطولة السوبر المصري

الأهلي يرد على تقارير عدم خوض بطولة السوبر المصري
فريق الأهلي يحتفل بالتتويج بالسوبر المصريالمصدر: حساب الأهلي المصري على فيسبوك
15 سبتمبر 2024، 5:24 ص

كشف تقارير إعلامية عن رد مجلس إدارة الأهلي بشأن التقارير التي أشارت إلى اتخاذ قرار نهائي بعدم المشاركة في بطولة السوبر المصري للأبطال، المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من الـ17 إلى الـ21 من أكتوبر المقبل، بجانب الزمالك وبيراميدز وسيراميكا.

وذكرت تقارير، أن الأهلي أخطر اتحاد الكرة بعدم لعب السوبر المصري بسبب غضبه من لجنة الانضباط لعدم التحقيق وإصدار عقوبات بموجب اللوائح، ضد مسؤولي ولاعبَي بيراميدز مروان حمدي ومحمد الشيبي.

وقال تقرير لقناة "صدى البلد": "تواصلنا مع مصدر داخل الأهلي، وقال إن كل شيء مؤجل لِما بعد السوبر الأفريقي، وبالتالي هو لم ينف الخبر أو يؤكده".

 

ومن المقرر، أن تُقام بطولة كأس السوبر المصري، من الـ17 وحتى الـ21 من أكتوبر المقبل بدولة الإمارات، بمشاركة بيراميدز بطل الكأس، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، بجانب الزمالك صاحب الكارت الذهبي الذي اختارته اللجنة المنظمة للبطولة، وبجانب الأهلي بطل الدوري.

وحصل الأهلي على لقب بطولة كأس السوبر المصري في الموسم الماضي بنظامه الجديد بعد التفوق على مودرن سبورت في المباراة النهائية 4-2.

وسيلتقي قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك في مباراة أخرى ببطولة كأس السوبر الأفريقي، في الـ27 من سبتمبر الجاري، في السعودية، على ملعب "المملكة آرينا".

يذكر أن الأهلي تعاقد مع 4 صفقات الصيف الجاري، هي: يوسف أيمن والثنائي المغربي يحيى عطية الله وأشرف داري وعمر الساعي، وتضم قائمة الأجانب في الفريق، 4 لاعبين هم: يحيى عطية الله وأشرف داري والمغربي رضا سليم والجنوب أفريقي بيرسي تاو، ويتبقى للأهلي مكان شاغر في القائمة الأفريقية بعد رفع اسم علي معلول للإصابة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC