أنباء عن مقتل إمام بلدة بليدا القيادي بحزب الله حسين جفال في استهداف إسرائيلي

logo
رياضة

ردّ فعل تين هاغ على البداية المخيبة لنجم مانشستر يونايتد في الموسم الجديد

سجل مانشستر يونايتد خمسة أهداف فقط في الدوري هذا الموسم ويحتل المركز 11
ردّ فعل تين هاغ على البداية المخيبة لنجم مانشستر يونايتد في الموسم الجديد
مانشستر يونايتد الإنجليزيالمصدر: رويترز
26 سبتمبر 2024، 7:21 م

أدلى المدرب الهولندي إريك تين هاغ بتصريحات إيجابية حول تراجع مستوى قائد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي برونو فرنانديز، بعد بداية بطيئة من لاعب الوسط في الموسم الجديد.

ودافع تين هاغ عن لاعبه قائلا إن الأمر يتعلق بالوقت حتى يعود البرتغالي إلى سالف مستواه.

وقدم برونو فرنانديز تمريرة حاسمة واحدة فقط منذ انطلاق البريمرليغ، ولم يسجل حتى الآن أهدافا، ليتعرض صانع الألعاب للانتقادات بسبب مستواه في آخر مباراتين، بعد تعادل يونايتد مع كريستال بالاس وتفينتي.

وسُئل إريك تين هاغ عما إذا كان فرنانديز (30 عاما) يشعر بالإرهاق بعد الموسم الماضي الشاق الذي خاض فيه أكثر من 4000 دقيقة مع يونايتد قبل اللعب مع البرتغال في بطولة أوروبا 2024.

أخبار ذات علاقة

نجم مانشستر يونايتد يطلب الرحيل بسبب إريك تين هاغ

 وقال المدرب الهولندي اليوم الخميس في مؤتمر صحفي قبل استضافة توتنهام يوم الأحد في الدوري: "أعتقد أن الفريق يضعه في موقف جيد، برونو يتحلى بالقدرة، وأثبت ذلك بالفعل عدة مرات في الدوري الإنجليزي الممتاز. يمكنه صناعة العديد من الفرص".

وتابع:"أنا مقتنع بأنه لن يفعل شيئا مختلفا لاستعادة مستواه، وسيعود لحالته المعهودة، إنه يصنع الفرص بالفعل، لكنه سيقدم التمريرات الحاسمة، ويسجل الأهداف بنسبة 100 بالمئة. الأمر متعلق بالوقت".

وقال تين هاغ: "لدينا لاعبون في الفريق لديهم القدرة على التسجيل، لكن من الواضح أننا لم نسجل ما يكفي من الأهداف، رغم كل الفرص التي نصنعها.

وختم تصريحاته بالقول:"في المباريات كلها نستحوذ على الكرة أكثر من المنافس، ثم يتعلق الأمر بما نفعله بالاستحواذ على الكرة، ننقل الكرة إلى الثلث الأخير من الملعب، وننقل الكرة إلى منطقة الجزاء كثيرا... لكن يتعين علينا الاستفادة من ذلك بتسجيل الأهداف".

وسجل مانشستر يونايتد خمسة أهداف فقط في الدوري هذا الموسم، ويحتل المركز 11 في الترتيب برصيد 7 نقاط بعد مرور 5 مباريات.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC