الجيش الإسرائيلي يعلن ثلاث مناطق في شمال إسرائيل "منطقة عسكرية مغلقة"

logo
رياضة

"ردٌّ عنيف" من بيرغوين على انتقادات مدرب هولندا بسبب انتقاله للدوري السعودي

"ردٌّ عنيف" من بيرغوين على انتقادات مدرب هولندا بسبب انتقاله للدوري السعودي
بيرغوينالمصدر: حساب الاتحاد السعودي على منصة X
06 سبتمبر 2024، 3:55 م

ردَّ الهولندي الدولي ستيفن بيرغوين على مدربه رونالد كومان الذي قال إن انتقال اللاعب للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم سيبعده عن تشكيلة المنتخب.

وأتم نادي الاتحاد صفقة بيرغوين قبل غلق باب القيد في الدوري السعودي لتدعيم مركز الجناح الهجومي.

وقال كومان، في وقت سابق هذا الأسبوع، إن انتقال بيرغوين من أياكس أمستردام إلى نادي الاتحاد السعودي كلفه مكانه في تشكيلة منتخب هولندا لمباراتي دوري الأمم الأوروبية ضد البوسنة، غدًا السبت، وألمانيا يوم الثلاثاء المقبل.

وقال كومان في مؤتمر صحفي الثلاثاء الماضي: "الكتاب أغلق بالنسبة له وهو يفهم ما أفكر فيه. عندما تبلغ 26 عامًا يجب أن يكون طموحك الرئيس رياضيًا وليس ماليًا. هذه خيارات يتخذها اللاعبون".

أخبار ذات علاقة

نجم الاتحاد السعودي يتفوق على لامين يامال

 

وقال بيرغوين غير السعيد، الذي لعب لفترة في توتنهام هوتسبير ولديه 35 مباراة دولية مع هولندا، إنه لم يعد يريد التعامل مع المدرب.

وقال لصحيفة "دي تليغراف" الهولندية، اليوم الجمعة: "لقد سئمت من شخص يصفني عن قصد بهذه الطريقة في وسائل الإعلام. هذه ليست الطريقة التي تعامل بها لاعبيك".

وتساءل اللاعب: "مدرب المنتخب الوطني يعلم جيدًا أن المنافسة في السعودية على أعلى مستوى، أم أن هذا الأمر مسموح به فقط عندما يبلغ عمرك 32 عامًا؟".

وقال بيرغوين إنه فوجئ بانتقادات كومان خلال المؤتمر الصحفي.

وأضاف: "لو كان مدربًا وطنيًا ملتزمًا، لكان اتصل بي أولًا. حينها كان سيتمكن من سماع وجهة نظري في القصة. والآن لقد سمعت ذلك على شاشة التلفزيون. كيف يمكنك أن تقول مثل هذه الأشياء دون أن تتحدث معي؟ لقد حظينا أيضًا بلحظات عظيمة في الماضي، لكنني، الآن، أشعر بخيبة أمل معه".

 

وقال كومان في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة، قبل مواجهة البوسنة إنه لم يطلع على ردة فعل بيرغوين، وأقر بأنه كان متوقعًا.

وأجاب كومان على أسئلة الصحفيين، قائلاً: "لا أريد التحدث بشأن ذلك، فهو غير مؤثر إطلاقًا. لقد تحدثت عن الطموح الرياضي، ولا أعتقد أنني قلت ما هو أكثر".

واختتم: "لو قلت إنني أعتقد أنها خطوة رياضية، لكان الأمر لا يصدق. دعنا ألا نبالغ في الأمر. لقد قلت شيئًا مقتنعًا به".

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC