قناة عبرية: إدارة بايدن أبلغت إسرائيل عدم دعمها في دخول حرب شاملة

logo
رياضة

الإفريقي يكتفي بالتعادل والنجم الساحلي يتلقى الخسارة في افتتاح الدوري التونسي

تكبد النجم الساحلي الخسارة على ملعبه أمام الأولمبي الباجي بهدف دون رد
الإفريقي يكتفي بالتعادل والنجم الساحلي يتلقى الخسارة في افتتاح الدوري التونسي
النادي الإفريقي التونسي
31 أغسطس 2024، 6:26 م

سقط النادي الإفريقي في فخ التعادل (2 ـ 2) أمام مضيفه اتحاد بن قردان في افتتاح الدوري التونسي للمحترفين، فيما تلقى النجم الساحلي خسارة قاسية على ملعبه أمام الأولمبي الباجي بهدف دون رد اليوم السبت.

ووسط هواجس حول جاهزية الملاعب، وأزمة الديون الخانقة التي تحيط بالأندية، انطلقت اليوم السبت منافسات الجولة الافتتاحية للدوري التونسي بثلاث مواجهات جمعت الأولى اتحاد بن قردان بضيفه النادي الإفريقي، وشهدت تسجيل 4 أهداف.

وبادر اتحاد بن قردان في الشوط الأول بافتتاح التسجيل عن طريق لاعبه حسام الحباسي قبل أن ينجح الإفريقي في تعديل النتيجة عبر الوافد الجديد حمزة الخضرواي في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، تحصل اتحاد بن قردان على ركلة جزاء في الدقيقة 80 نجح بواسطتها نسيم صيود في التوقيع على الهدف الثاني، لكن المهاجم البديل للإفريقي حمدي العبيدي سجل هدف التعادل من جديد في الدقيقة 85.

أخبار ذات علاقة

النجم الساحلي يزفّ خبرا سارا لمشجعيه بعد أزمة ديون قياسية

  وفي ملعب سوسة الأولمبي، خيب النجم الساحلي آمال مشجعيه الذين كانوا ينتظرون أول ظهور للفريق بمجلس إدارة جديد وجهاز فني ولاعبين جدد، لكنه سقط في أول امتحان على أرضه أمام الأولمبي الباجي بهدف دون رد.

وسجل ربيع الحمري هدف الأولمبي الباجي الوحيد في الدقيقة 45+3 ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة في صدارة ترتيب الدوري مؤقتا لكنه يتأخر بفارق الأهداف عن نجم المتلوي الذي حقق الفوز على ملعبه في الجولة الأولى اليوم ضد مستقبل سليمان (2 ـ0).

وسجل ثنائية نجم المتلوي كل من أحمد مزهود ونسيم شاشية في الدقيقتين 40 و59 ليمنحا فريقهما صدارة السباق مؤقتا.

وتجرى في ملعب رادس الأولمبي في الوقت الحالي المباراة الرابعة في الدفعة الأولى للجولة الافتتاحية وتجمع الترجي التونسي حامل اللقب واتحاد تطاوين.

وتستكمل مباريات الجولة الأولى غدا الأحد بأربع مباريات قبل أن يتم فسح المجال لمنتخب تونس لخوض مباراتيه الأولى والثانية في تصفيات أمم أفريقيا 2025.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC