logo
رياضة

من هو رئيس النصر السعودي الجديد؟

من هو رئيس النصر السعودي الجديد؟
إبراهيم المهيدب رئيس نادي النصر السعودي
26 أغسطس 2024، 7:49 م

يسود الغموض مصير إدارة نادي النصر السعودي بعد قبول استقالة إبراهيم المهيدب من منصبه كرئيس لمجلس إدارة شركة كرة القدم، بعد أقل من شهر على انتخابه بالتزكية.

وقدم المهيدب استقالته عقب الخسارة أمام الهلال برباعية مقابل هدف واحد، في نهائي كأس السوبر السعودي.

وفسر المهيدب وقتها استقالته بأنها لمصلحة الكيان النصراوي لكي يدار النادي من جهة واحدة، وتكون المسؤولية عليها أمام الجميع، مؤكدًا أن وجود إدارتين للنادي قد يعطل دفة النجاح.

ولكن ماذا بعد استقالة المهيدب التي تم قبولها بشكل رسمي من جانب إدارة شركة كرة القدم التي تستمر لنهاية الموسم الحالي؟

الموقف يتمثل في حدوث 3 استقالات حالية في إدارة شركة الكرة، على رأسها المهيدب، بجانب الثنائي زياد وهبي وقفاري القفاري عضوي الشركة، وتم قبولها بحسب صحيفة "الرياضية" السعودية.

وضمت قائمة المهيدب كلاً من عبدالعزيز العمران نائبًا، وخالد بن وليد المالك، ياسر سليمان الخليوي، قفاري بن صالح القفاري، زياد وهبي سليمان، وتركي صالح التميمي في عضوية الشركة.

أخبار ذات علاقة

انتهى الأمر.. رد رسمي من شركة النصر على استقالة إبراهيم المهيدب

 ويترقب جمهور النصر في الساعات القليلة القادمة حسم ملف رئاسة شركة الكرة بتطبيق السيناريو الذي حدث مع نادي الاتحاد، بعد استقالة رئيسه لؤي ناظر بتعيين نائبه لؤي مشعبي.

وفي هذه الحالة، سيكون الخيار الأبرز لتولي رئاسة نادي النصر عبد العزيز العمران نائب الرئيس الحالي

ولكن حال عدم موافقة العمران على تولي هذا المنصب، فإن شركة كرة القدم ستتقدم باستقالات جماعية لتتم الدعوة لعقد انتخابات جديدة لتعيين مجلس إدارة يدير النادي.

وسبق أن شغل عبد العزيز العمران عضوية شركة كرة القدم بنادي النصر في الموسم الماضي تحت رئاسة مسلي آل معمر.

ويملك العمران دراسات في مجال الحاسب الآلي ونظم المعلومات، وتخرج من جامعة الملك سعود، كما عمل مدير إدارة الاختبارات وتجربة المستخدم في بنك البلاد سابقًا، بخلاف عمله مستشاراً للتحول الرقمي في عدة شركات عملاقة.

d4592a02-2875-414d-97c5-c280a7483b27

 

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC