انفجار صواريخ اعتراضية إسرائيلية في أجواء قرى القطاع الأوسط بجنوب لبنان

logo
رياضة

مقطع فيديو رائع لجمهور نيوم ضد الجندل (فيديو)

مقطع فيديو رائع لجمهور نيوم ضد الجندل (فيديو)
فريق نيوم السعوديالمصدر: حساب نيوم على منصة X
28 أغسطس 2024، 4:55 ص

يبدو أن فريق نيوم سيكون رقمًا صعبًا بالفعل في منافسات دوري الدرجة الأولى السعودي "يلو" بعد تمكنه من تحقيق فوز كبير، مساء الثلاثاء، على حساب ضيفه الجندل، برباعية نظيفة، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية في تبوك ضمن الجولة الثانية للمسابقة.

وكان نادي نيوم فاز في الجولة الافتتاحية بهدفين دون رد على حساب مضيفه أبها.

وأمام الجندل، لم يجد نادي نيوم أي صعوبة في الفوز بـ4 أهداف، بعدما سجل مباي دياني الهدف الأول في الدقيقة الـ 32، ثم أضاف رومارينيو الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة الـ53، قبل أن يحرز البديل عباس الحسن الثالث في الدقيقة الـ79 ليعود بعدها رومارينيو إلى التسجيل، هذه المرة في الدقيقة الـ83.

 

والتقطت عدسات الجمهور مقطع فيديو رائعًا لجماهير نادي نيوم، وهي تدعم فريقها بشكل قوي في المدرجات، حيث رددوا أهزوجة "لـ نيوم جينا من كل مدينة"، وسط تفاعل رائع من المشجعين.

 

 

وبتحقيقه فوزه الثاني تواليًا قفز نيوم إلى صدارة دوري يلو برصيد 6 نقاط، متقدمًا بفارق الأهداف عن الفيصلي، فيما بقي الجندل بلا رصيد في المركز الـ17 "قبل الأخير".

ويحل نيوم ضيفًا على الجبيل، الأحد المقبل، بينما يستضيف الجندل نظيره العربي ضمن الجولة الثالثة من دوري يلو.

ويضم نادي نيوم في قائمته عددًا من اللاعبين البارزين في الكرة السعودية، من بينهم أحمد حجازي وسلمان الفرج ورومارينيو وعباس الحسن وأسامة الخلف ومباي دياني وكذلك ألفا سيميدو.

نيوم بات يمثل قوة كبيرة في الكرة السعودية منذ ديسمبر 2023 بعد أن استحوذت شركة تعود ملكيتها إلى صندوق الاستثمارات العامة، وتحمل الاسم نفسه، على النادي الذي يتخذ من مدينة تبوك مقرًّا له.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC