عاجل

مصدر: نسبة الإقبال على التصويت في انتخابات الرئاسة بالجزائر بلغت 48 بالمئة

logo
رياضة

رسميًا: الأهلي السعودي يضم سانت-ماكسيمين لاعب نيوكاسل

رسميًا: الأهلي السعودي يضم سانت-ماكسيمين لاعب نيوكاسل
30 يوليو 2023، 4:13 م

واصل الأهلي العائد إلى الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم الحصول على خدمات لاعبين بارزين من الدوري الإنجليزي وأعلن ضم الفرنسي آلان سانت-ماكسيمين من نيوكاسل يونايتد اليوم الأحد.

الأهلي دعم صفوفه بقوة بعد العودة سريعًا إلى دوري الأضواء، وتعاقد مع أكثر من لاعب مميز على رأسهم: رياض محرز، وروبرتو فيرمينو، وإدوار مندي.

ونشر الأهلي فيديو للجناح السريع البالغ عمره 26 عاما على منصة إكس للتواصل الاجتماعي، المعروفة سابقا باسم تويتر، وكتب "لأننا لا نقبل إلا بالأفضل، عليه وقع الاختيار".

وخلال هذا المقطع القصير، ظهر سانت-ماكسيمين بقميص النادي السعودي وعليه الرقم 2026، وأعلن النادي في بيان الارتباط بعقد مع اللاعب الفرنسي حتى نهاية موسم 2025-2026.

وأضاف الأهلي في نهاية الفيديو "لكن المهمة لم تنته بعد"، في إشارة إلى إبرام المزيد من الصفقات في الفترة المقبلة.

وقال الأهلي إن مراسل توقيع العقد جاءت بحضور الرئيس التنفيذي لشركة نادي الأهلي يزن الشريف في النمسا.

كما كتب نيوكاسل عبر حسابه على منصة "إكس"، المعروفة سابقًا باسم تويتر: "استكمل آلان سانت-ماكسيمين إجراءات انتقاله إلى الأهلي، شكرًا على كل شيء، وكل التوفيق في المستقبل".

ويأتي إعلان "نيوكاسل" بعد يوم واحد من إعلان الجناح الفرنسي السريع رحيله عن النادي الإنجليزي، ودون الكشف عن فريقه الجديد.

ودعم الأهلي صفوفه بقوة بعد العودة سريعًا إلى دوري الأضواء، وتعاقد مع أكثر من لاعب مميز على رأسهم: الجزائري رياض محرز من مانشستر سيتي، وروبرتو فيرمينو من ليفربول، وإدوار مندي من تشيلسي.

وكان سانت-ماكسيمين قد انتقل إلى نيوكاسل، في 2019، قادمًا من نيس الفرنسي وبعد اللعب في فرق عديدة منها موناكو وباستيا وهانوفر.

وتأهل نيوكاسل إلى دوري أبطال أوروبا لأول مرة، في 20 عامًا، بعدما أنهى الدوري الإنجليزي في المربع الذهبي خلال الموسم الماضي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC