logo
رياضة

الاتحاد السعودي يحسم صفقة جديدة

حقق الاتحاد بداية مثالية في الدوري السعودي للمحترفين بالفوز في مباراتين
الاتحاد السعودي يحسم صفقة جديدة
نادي الاتحاد السعوديالمصدر: حساب الاتحاد السعودي على منصة X
30 أغسطس 2024، 10:25 م

حسم الاتحاد السعودي صفقة جديدة في ميركاتو الصيف الجاري وذلك بتعاقده مع الفنزويلي براينت أورتيغا، لمدة 3 أعوام، قادما من نادي

ولن يحمل أورتيغا قميص الاتحاد خلال موسم 2024 ـ 2025 وذلك بعد قرار مسؤولي النادي إعارته إلة نادي جدة في دوري الدرجة الأولى لموسم واحدة وفق ما أعلنه النادي، في بيان رسمي عبر حسابه على منصة"إكس".

وقال الاتحاد إنه أعار المحترف الفينيزويلي براينت أورتيغا لنادي جدة لمدة موسم واحد، مضيفا أن التعاقد مع اللاعب جاء في إطار إستراتيجية العميد لاستقطاب المواهب الشابة الواعدة والاستثمار فيها من أجل دعم الفريق الأول لكرة القدم مستقبلا، أو الاستفادة منها استثماريا.

وتابع الاتحاد في بيانه أن  "المدير الرياضي رامون بلانيس، رحب باللاعب براينت أورتيغا في نادي الاتحاد، وتمنى له تجربة احترافية رائعة في المملكة العربية السعودية".

وأوضح: أن "التعاقد مع أورتيغا جاء بعد دراسة ومتابعة من قسم الاستقطابات في الإدارة الفنية في النادي، التي تتابع العديد من المواهب حول العالم؛ لاختيار المناسب منهم من أجل ضمهم للنادي كجزء من مشروع النادي لتطويـر قطاع كرة القدم وفقًا لأفضل الممارسات المطبقة عالميًّا، التي تعتمد على اكتشاف المواهب".

9584af6e-e913-4b67-a694-15975f58da25

ولعب براينت أورتيغا (21 عاما) مع كراكاس الفنزويلي، 75 مباراة في المسابقات المحلية وكأس ليبرتادوريس وكوبا سود أمريكانا، كما كان عنصرًا أساسيًّا في منتخبات الفئات السنية لفينزويلا.

كما تمت دعوة اللاعب مؤخرًا لقائمة منتخب فينزويلا الأول الذي يستعد لخوض تصفيات كأس العالم 2026. 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC