"حزب الله" يعلن قصف مستوطنة "معالوت ترشيحا" برشقة صاروخية

logo
رياضة

عن طريق يامال وميسي.. نجم باير ليفركوزن يغازل برشلونة

عن طريق يامال وميسي.. نجم باير ليفركوزن يغازل برشلونة
فلوريان فيرتزالمصدر: غيتي إيمجز
21 سبتمبر 2024، 10:01 ص

يبدو أن فلوريان فيرتز، نجم باير ليفركوزن، بدأ في مغازلة برشلونة، على الرغم من ارتباط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد في الميركاتو الشتوي المقبل.

وساهم فيرتز بشكل كبير بالموسم الماضي مع باير ليفركوزن للتتويج بالثنائية المحلية الدوري الألماني وكأس ألمانيا، وأصبح مطلوبًا في العديد من الأندية الكبرى.

ويستهدف ريال مدريد ضم نجم ليفركوزن، خاصة أنه يعد أحد أبرز المواهب اللامعة في المدة الماضية، وظهر بصورة رائعة مع باير ليفركوزن. 

وعلى الرغم من هذه التقارير، لكن فيرتز في حواره الأخير مع شبكة "دازن" تحدث عن الموهبة الأفضل في العالم حاليًا، ليجيب: "لامين يامال".

 

ee0beb97-b24a-4f3d-9e6a-8c6ffadbba35

 

 

وعن مثله الأعلى منذ الطفولة، أجاب: "ليونيل ميسي".

 

1bd5bcdd-2846-4ae8-b4e0-6a15a04ce1ad

 

 

وانضم فيرتز صاحب الـ 21 عامًا إلى باير ليفركوزن العام 2020 قادمًا من فريق الناشئين بنادي كولن، ويرتبط بعقد رسمي حتى صيف 2027.

وحصل فيرتز، مؤخرًا على جائزة أفضل لاعب في الجولة الأولى من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تمكن من قيادة فريقه للفوز على فينورد بأربعة أهداف دون رد، وسجل فلوريان هدفين.

وحصل فريتز على لقب أفضل لاعب في الجولة بعد منافسة قوية مع كل من الإنجليزي هاري كين لاعب بايرن ميونخ الألماني، والفرنسي أنطوان غريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، بالإضافة إلى الإنجليزي جيمي جيتنز، لاعب بروسيا دورتموند.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC