logo
رياضة

رسميا.. صدام بين الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري

رسميا.. صدام بين الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري
مباراة الزمالك وبيراميدز
08 سبتمبر 2024، 9:48 م

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم مواجهات نصف نهائي كأس السوبر المصري للأبطال التي تقام في دولة الإمارات خلال المدة من 18 إلى 21 أكتوبر المقبل.

ويشارك الأهلي بعد تتويجه بلقب الدوري المصري، في حين يلعب بيراميدز بوصفه بطلا لكأس مصر.

وحجز سيراميكا كليوباترا مقعده بعد التأهل كحامل لقب كأس الرابطة، فيما يشارك الزمالك باختيار الشركة الراعية من خلال "البطاقة الذهبية".

أخبار ذات علاقة

"كلمة السر" في اسم ستاد الأهلي المصري الجديد

 وقال عامر حسين، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عبر قناة "صدى البلد" إن اللائحة تقضي بمواجهة بطل الدوري ضد بطل الرابطة، فيما يلعب بطل الكأس ضد الفريق الرابع المشارك بالبطاقة الذهبية.

وأوضح أن الأهلي سيلعب ضد سيراميكا كليوباترا يوم 18 أكتوبر المقبل، ويلتقي في نفس اليوم الزمالك بيراميدز، وستُحَدَّد الملاعب بعد التنسيق مع الشركة الراعية والجانب الإماراتي.

وأكد أن المباراة النهائية ستقام يوم 21 أكتوبر المقبل، يسبقها لقاء تحديد المركز الثالث.

وأشار إلى أن الأهلي لن يشارك في بطولة كأس مصر خلال نسخة الموسم المقبل لانسحابه من النسخة الأخيرة التي توج بها بيراميدز، موضحًا أن عدم إعلان العقوبات ضد الفريق الأحمر يأتي لأن اللائحة معلنة وواضحة قبل بداية الموسم.

وأكد أن الاتحاد المصري قرر تعيين البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب المنتخب الأولمبي السابق في منصب المدير الفني لمنتخب الشباب مواليد 2005 بدلا من وائل رياض.

وأوضح أن هذا الجيل يُعَدّ لخوض منافسات تصفيات أولمبياد لوس أنجلوس 2028، بينما سيُعيّن وائل رياض مدربا لمنتخب مواليد 2010.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC