الأمم المتحدة تطلب تحقيقا مستقلا حول ضربة إسرائيلية قتلت 22 شمالي لبنان

logo
رياضة

الأندية المتوسطة لا تقبله.. رفض كبير لأحد المرشحين لتدريب النصر السعودي

الأندية المتوسطة لا تقبله.. رفض كبير لأحد المرشحين لتدريب النصر السعودي
لويس كاسترو مدرب النصرالمصدر: حساب النصر على منصة X
15 سبتمبر 2024، 8:53 ص

ليبدو أن تقارير اقتراب نادي النصر السعودي من التعاقد مع الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني السابق لميلان، خلفا للبرتغالي لويس كاسترو، المدرب الحالي للعالمي، قد أثارت غضب الجماهير.

وارتبط اسم النصر بـ4 مرشحين لقيادة الإدارة الفنية لفريق الكرة، خلفًا لكاسترو، وهم الثنائي الإيطالي ستيفانو بيولي وماكسيميليانو أليغري، والبرتغالي سيرجيو كونسيساو، وأيضًا الفرنسي تييري هنري، الذي قاد منتخب بلاده لفضية أولمبياد باريس.

وكان النصر قد سقط في فخ التعادل على ملعبه أمام الأهلي بهدف لكل فريق، بعدما كان متأخرًا حتى الدقيقة 98، حتى سجل بسام الحريجي هدف التعادل للعالمي بالخطأ في مرماه.

سقوط النصر أمام الأهلي، جعل "العالمي" يفقد نقطته الرابعة في 3 جولات فقط، إذ توقف رصيده عند 5 نقاط، من فوز وتعادلين، في وقت مبكر جدا من بداية منافسات دوري روشن السعودي.

وقامت جماهير النصر بتدشين هاشتاغ باسم "جماهير النصر ترفض بيولي"، عبر منصة "إكس" في محاولة لإيصال صوتها للإدارة الحالية.

أخبار ذات علاقة

أسطورة النصر السعودي يطالب بإقالة كاسترو

 

من جانبه، وجه الناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل، رسالة انتقاد شديدة اللهجة للمفاوضات التي تجريها الإدارة مع بيولي، قائلا عبر حسابه على منصة "إكس": "ربط نادي النصر بالمدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، يعد تقزيمًا للنصر ويكمل النهاية الفعلية لتنافسية النصر مع الفرق التنافسية بالدوري".

وأضاف: "تخيل يتم ربط النصر بمدرب تاريخه كله محقق بطولة واحدة فقط، حتى الأندية المتوسطة والأقل من المتوسطة لا تقبل بهذه السيرة الذاتية".

 

 

فيما أبدى سعد الزهراني، لاعب النصر السابق، رفضه لقيادة بيولي مهمة تدريب "العالمي" بسبب المفاوضات السابقة التي كان يجريها لقيادة الغريم الاتحاد، قائلا عبر حسابه على منصة "إكس": "إذا كان بيولي يملك عقداً لجهة ما.. ولم يباشر العمل حسب العقد، فمن المستفيد من إبرام عقد غير مفعّل، نتحدث عن كوارث، ويرونها تنظيماً وتقنينًا".

 

 

 

فيما طالب رأي آخر بضرورة تعاقد النصر مع البرتغالي كونسيساو.

 

 

وحال تولي بيولي المهمة، سيكون لديه فرصة لقيادة نجوم عالميين مثل كريستيانو رونالدو، وساديو ماني، ومارسيلو بروزوفيتش.

بيولي، صاحب الـ58 عامًا، قاد ميلان للتتويج بلقب الدوري الإيطالي، بموسم 2021-2022، فيما رحل عن تدريب الروسونيري مع نهاية الموسم الماضي، ودخل نادي الاتحاد على خط المفاوضات مع المدرب، وكان قريبًا من الحصول على توقيعه، قبل تراجع الإدارة بشكل مفاجئ، وسط أزمة إدارية أسفرت عن استقالة لؤي ناظر من رئاسة المؤسسة غير الربحية، قبل تعاقد العميد مع الفرنسي لوران بلان.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC