نقابة الممرضين بلبنان: إسرائيل تستهدف في حربها المستشفيات والأطباء والممرضين والمسعفين

logo
رياضة

سر غضب "زيزو" الشديد من إدارة الزمالك

سر غضب "زيزو" الشديد من إدارة الزمالك
أحمد سيد زيزو نجم الزمالكالمصدر: حساب الزمالك على فيسبوك
06 أكتوبر 2024، 6:18 ص

أعرب أحمد سيد "زيزو"، نجم نادي الزمالك، عن غضبه الشديد بعدما قام أحد أعضاء مجلس إدارة النادي الأبيض بالكشف في تصريحات تلفزيونية مؤخرا عن قيمة ما طلبه اللاعب من أجل التجديد للفريق الأبيض.

وكان هشام نصر، نائب رئيس الزمالك، قد أثار مخاوف جماهير فريقه بشأن مستقبل "زيزو" مع الفريق، والذي ينتهي عقده في صيف 2025.

وقال نصر في تصريحات له مؤخرا: "زيزو يجيد بشكل واضح استغلال نجوميته وتأثيره مع الفريق خلال مفاوضات تجديد عقده الذي قارب على الانتهاء، اللاعب طلب راتبًا سنويًا يتخطى 60 مليون جنيه مصري وهو حقه لأنه تلقى عرضًا قيمته أكبر بكثير من هذا الرقم".

وأضاف: "كقيمة مالية الزمالك لن يستطيع الوفاء بمطالب زيزو، حب النادي ليس كلامًا والأمر يتطلب بعض التضحيات.. لكن من وجهة نظر زيزو فهو يريد تحقيق أقصى استفادة ممكنة له؛ لأنه إذا وافق على عرض نيوم السعودي كان سيتقاضى مبلغًا أكبر بكثير".

أخبار ذات علاقة

تحرك مفاجئ من الزمالك تجاه شيكابالا

 

ووفقا لما ذكره تقرير لقناة "إم بي سي مصر"، "يبدو أن هناك حالة من الغضب من قبل أحمدسيد (زيزو) بسبب تصريحات أحد المسؤولين في النادي أن اللاعب يطالب بأكثر من 60 مليون جنيه مصري كعقد سنوي لكي يجدد، رغم أنه تلقى عرضا سابقا من نادي نيوم السعودي وكان راتبه سيصل حينها إلى 3 ملايين دولار أمريكي، ورغم ذلك قرر البقاء مع الفريق".

وأضاف التقرير: "اللاعب اعتبر أن الإعلان بهذه الطريقة عن طلبات اللاعب بمثابة تسليمه لجمهور السوشيال ميديا لكي ينتقدونه ويهاجمونه، والأمر الثاني الخطير أن هذه الأمور لا تعرض على الملاء إطلاقا، لأنها قد تغضب زملاء اللاعب في غرفة تغيير الملابس؛ لأن ثقافة اللاعب العربي والمصري تحديدا تختلف عن عقلية اللاعب الأوروبي، والإعلان عن هذه الأمور لا يجوز على الإطلاق".

أخبار ذات علاقة

سر انتقام نائب رئيس الزمالك من زيزو

 

وتابع: "يبدو أيضا أن (زيزو) تحدث مع الإدارة سابقا بالفعل وطلب منهم عدم الإفصاح عن أي تفاصيل، لأنه ستحدث مشكلتان الأولى مع الجمهور حال رفضه التجديد وتوجه للاحتراف الخارجي، ومشكلة أخرى حال قبل التجديد فإن الأرقام المعلنة قد تغضب زملاءه".

وينتهي تعاقد زيزو بنهاية الموسم المقبل، إذ يحق له التوقيع لأي نادي من دون الرجوع للزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC