logo
رياضة

خطاب رسمي يكشف موقف الزمالك من مواجهة سيراميكا (صورة)

خطاب رسمي يكشف موقف الزمالك من مواجهة سيراميكا (صورة)
27 يونيو 2024، 2:55 م

كشف مجلس إدارة نادي الزمالك، عن نواياه بشأن خوض مباراة سيراميكا في الدوري المصري الممتاز، بعد اعتذاره عن مباراة الأهلي في الجولة الماضية.

وقررت رابطة الأندية، في وقت سابق، اعتبار الزمالك خاسرًا بنتيجة 0-2، بخلاف خصم 3 نقاط من رصيده.

وكان الزمالك قد طالب باستكمال المنافسين لمباريات الدور الأول للدوري قبل خوض مباريات الدور الثاني، كما اعترض على الأخطاء التحكيمية ضده في لقاء المصري البورسعيدي، وطالب بالتحقيق في هذه الأخطاء.

أخبار ذات صلة

الزمالك يقدم عرضًا جديدًا لإبراهيما نداي لحل أزمته مع الفريق

           

وأثيرت تكهنات حول موقف الزمالك قبل مباراة سيراميكا كليوباترا، يوم السبت المقبل، والتي من المقرر أن تقام على استاد القاهرة الدولي في الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة.

وكشفت رابطة الأندية المصرية أن نادي الزمالك أرسل خطابًا يستفسر فيه عن قانونية مشاركة لاعبه محمد شحاتة أمام سيراميكا كليوباترا.

وكان من المقرر أن يغيب محمد شحاتة عن مباراة الأهلي والزمالك الملغاة، بداعي تراكم البطاقات، إلا أن الزمالك استفسر عن موقف اللاعب حال خوض مواجهة سيراميكا كليوباترا.

وردت رابطة الأندية المصرية على خطاب الزمالك، قالت فيه: "إيماء لكتابكم رقم "1714" الوارد إلينا بتاريخ 2024/6/26 بشأن موافاة سيادتكم بموقف اللاعب / محمد محمد شحاتة لاعب ناديكم من المشاركة في مباراة سيراميكا كليوباترا المقررة إقامتها في الأسبوع الثامن والعشرين يوم السبت 2024/6/26 على استاد القاهرة".

وأضاف: "نحيط سيادتكم علمًا بأنه بناءً على قرار إدارة المسابقات باعتبار ناديكم منسحبًا أمام النادي الأهلي في الجولة 27، وبالتالي تم اعتماد نتيجة المباراة (0/2) لصالح النادي الأهلي، وخصم 3 نقاط من رصيد ناديكم. وبناءً على ذلك وطبقًا للمادة (41) في لائحة المسابقات الرابطة الأندية المحترفة لكرة القدم، فإن اللاعب محمد محمد شحاتة من حقه الاشتراك في أول مباراة تالية للمباراة السابقة مع النادي الأهلي".



يذكر أن نادي الزمالك قد أعلن، اليوم الخميس، تعاقده بصفة نهائية مع لاعب الوسط محمد شحاتة المعار من طلائع الجيش.

وقال الزمالك عبر صفحته على فيسبوك: "شحاتة زمالكاوي لمدة 5 سنوات".

وأضاف: "الزمالك يعلن تفعيل بند شراء محمد شحاتة من طلائع الجيش".

وشحاتة من اللاعبين الرئيسين في تشكيلة المنتخب الأولمبي المصري الذي يستعد للمشاركة في منافسات كرة القدم لأولمبياد باريس الشهر المقبل.

وانضم شحاتة (23 عامًا) إلى الزمالك، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة وأصبح لاعبًا أساسيًا لفريق المدرب جوزيه غوميز.

وفاز مع النادي بلقب الكونفدرالية الأفريقية.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC