غارة إسرائيلية قرب مطار بيروت

logo
رياضة

«نصحناك بتغيير مهنتك».. أحمد بلال يوجه رسالة ساخرة لشريف إكرامي

«نصحناك بتغيير مهنتك».. أحمد بلال يوجه رسالة ساخرة لشريف إكرامي
أحمد بلال مهاجم الأهلي المصري الأسبق
24 سبتمبر 2024، 1:50 م

حرص أحمد بلال، أسطورة الأهلي المصري الأسبق ومهاجمه، الرد على الانتقادات التي وجهها له شريف إكرامي، حارس مرمى بيراميدز، بسبب تصريحاته عن لقاء السوبر الإفريقي الذي يجمع بين فريقي الأهلي والزمالك، يوم الجمعة المقبل، في السعودية.

وتقام بطولة السوبر الإفريقي للعام الثاني تواليًا في المملكة العربية السعودية، وتُلعب على ملعب "المملكة أرينا".

كان بلال قد قال في تصريحات تلفزيونية ساخرة سابقة إن الزمالك سيخسر المباراة، ومن الأفضل ألا يذهب إلى السعودية؛ لأن الأهلي حسم اللقاء قبل بدايته.

أخبار ذات علاقة

أسطورة الأهلي ينصح الزمالك بعدم لعب السوبر الأفريقي

 

وكتب إكرامي بعد ذلك عبر حسابه بمنصة "إكس" نصيحة لقدامى الأهلي والزمالك قبل هذه المباراة، من دون أن يذكر اسم بلال، قائلًا: "تصريحاتك الساخرة والاستهزاء بالمنافس لن تزيد نجوميتك.. يمكن أن تثير اسمك في البرامج وتفرح بها السوشيال ميديا، ولكن في الواقع، هذا مجرد انعكاس لعقليتك السطحية وعقلك الفارغ".

وأضاف: "ما قد يبدو لك تصفيقًا على السوشيال ميديا، يقابله في الواقع نظرات ازدراء من الكثيرين خارجها.. الرياضة في جوهرها تقوم على التنافس الشريف داخل الملعب والاحترام المتبادل خارجه".

 

ee05071f-4027-4a3a-9d91-dd990cdaf51c

ورد بلال بدوره بالطريقة نفسها عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، من دون أن يذكر اسم "إكرامي"، أيضًا، إذ قال: "الكابتن الفيلسوف الذي يوزع النصائح على قدامى اللاعبين، شكرًا لنصيحتك الغالية، وسنعمل بها بكل تأكيد".

وأضاف: "قدمت اعتذارًا لجمهور الزمالك على سوء الفهم، ونحن نصحناك قبل 20 عامًا بأن تمارس مهنة أخرى غير مهنتك بشهادة العربي والأجنبي".

وتابع: "حتى الآن لم تستمع لنصحيتنا، وسعيد لأنك وجدت مهنة قد تجيد بها، وهي التنظير على الآخرين".

 

8477a940-7633-441d-b167-922104218e2a

 

وأتم: "خبراتنا وتاريخنا في الملاعب وإمكانياتنا تسمح لنا أن نشيد وننتقد ونحلل، ولكن خبراتك وقدراتك تسمح لك أن تقول رمضان كريم".

يذكر أن أحمد بلال قدم اعتذارًا لجمهور الزمالك على الهواء؛ بسبب تصريحاته الأخيرة، مؤكدًا أنه لم يكن يقصد السخرية من الفريق الأبيض، قائلًا: "لم أقلل من شأن نادي الزمالك، فهو قلعة كبيرة وذو قيمة كبيرة، ولا أستطيع أن أقلل منه، فهو تاريخ كبير وجماهيرية كبيرة ونقدر جماهيره".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC