5 يرسمون مستقبل اليمن .. تعرف عليهم
5 يرسمون مستقبل اليمن .. تعرف عليهم5 يرسمون مستقبل اليمن .. تعرف عليهم

5 يرسمون مستقبل اليمن .. تعرف عليهم

رغم المستوى الضعيف الذي قدمه المنتخب اليمني في مباراتيه أمام كوريا الشمالية والفلبين، في افتتاح مشوار التصفيات المؤهلة لبطولتي كأس الأمم الآسيوية 2019 وكأس العالم 2018، إلا أن البعض أبدى تفاؤله بمستقبل المنتخب اليمني.

المستوى المتواضع لليمن لا يمنع من التفاؤل بوجود لاعبين صاعدين، قادرين على تصحيح المسار مستقبلاً، بعد الحصول على فرص حقيقية.

وترصد شبكة "إرم" الإخبارية أبرز اللاعبين الصاعدين في اليمن، الذين يمثلون بارقة الأمل للمنتخب اليمني..

الحارس سالم جمال

يعتبر الحارس سالم جمال، الذي يلعب في صفوف الوحدة اليمني، أحد أبرز المواهب الصاعدة، وقادر على حماية العرين مستقبلاً، في ظل قدراته الجيدة وصغر سنه، 16 عاماً، وتم ضمه للمنتخب الأول من أجل صقل موهبته، والحصول على الخبرات الدولية مبكراً.

معتز كايد

لفت أيضاً معتز كايد، مدافع فريق الصقر اليمني، الأنظار إليه، ونجح في تقديم مستوى جيد جعله يتواجد في صفوف منتخب بلاده، وبالتالي أصبح من العناصر الواعدة، التي تدفع الجماهير اليمنية للأمل بمستقبل أفضل.

محمد البقشان

يعتبر محمد البقشان، 21 عاماً، من المدافعين الذين يعتمد عليهم المنتخب اليمني بشكل أساسي، والدليل أنه خاض 18 مباراة دولية رغم صغر سنه، وظهر بمستوى طيب.

عبدالواسع المطري

حصل المطري صاحب الـ20 عاماً على الفرصة في 10 مباريات دولية، بعد تألقه مع فريق اليرموك، ويجيد المطري في مركز صانع الألعاب، ويعتبر من اللاعبين المميزين.

أيمن الهاجري

يعتبر أيمن الهاجري، 22 عاماً، أبرز المواهب الصاعدة التي يراهن عليها اليمن مستقبلاً، خاصة أنه خاض تجربة الاحتراف مبكراً في صفوف النجمة البحريني، وبدأ مشواره الدولي بقوة في بطولة الخليج الماضية وشارك في 11 مباراة دولية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com