صدمة قوية للنصر قبل مواجهة الهلال الحاسمة
صدمة قوية للنصر قبل مواجهة الهلال الحاسمةصدمة قوية للنصر قبل مواجهة الهلال الحاسمة

صدمة قوية للنصر قبل مواجهة الهلال الحاسمة

الرياض ـ يفتقد فريق النصر السعودي لكرة القدم جهود مدافعه عمر هوساوي في مواجهة الديربي المرتقبة أمام غريمة التقليدي الهلال بعد غد الأحد في الجولة قبل الأخيرة من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين ، إثر حصوله على البطاقة الحمراء خلال مواجهة لخويا القطري أمس الخميس بدوري أبطال آسيا والتي انتهت لصالح الفريق القطري 3-1 .

ويأتي غياب هوساوي بمثابة صدمة لجماهير النصر قبل المواجهة التي ربما تحسم نتيجتها لقب الدوري ، كما يشعر عشاق الفريق بالقلق من أن يلقي الخروج الآسيوي بظلاله على أداء لاعبيه في مواجهة الديربي ويسهم في خسارته وإضعاف فرصة حصده للقب الدوري.

وكان ياسر المسحل عضو لجنة الأندية المحترفة بالاتحاد الآسيوي أكد عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" أن الانظمة واللوائح في المسابقات الآسيوية ترحل عقوبة البطاقة الحمراء إلى أول مباراة محلية بعد خروج الفريق من البطولة ، أما البطاقات الصفراء فلا يتم ترحيلها .

وشدد المسحل أن البطاقة الصفراء لكل من حسين عبدالغني وحسن الراهب خلال مواجهة لخويا لن تعيقهم عن المشاركة مع الفريق في الديربي المنتظر حيث أن البطاقة الصفراء لا يتم احتسابها ضد اللاعبين في البطولات المحلية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com