حزب الله يقول إنه قصف بالصواريخ تجمعا لجنود الجيش الإسرائيلي في ثكنة "زرعيت"

logo
رياضة

خسارة مدوية لتونس ضد جزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا 2025 (فيديو)

خسارة مدوية لتونس ضد جزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا 2025 (فيديو)
المنتخب التونسيالمصدر: حساب اتحاد الكرة التونسي على فيسبوك
11 أكتوبر 2024، 9:23 م

تلقى المنتخب التونسي خسارة مدوية اليوم الجمعة أمام ضيفه منتخب جزر القمر (1 ـ 0) في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

واستضاف المنتخب التونسي جزر القمر بهدف تعزيز صدارته للمجموعة والالتحاق بالمنتخبات أصحاب العلامة الكاملة في التصفيات، لكنه فشل في تحقيق فوزه الثالث تواليا وفسح المجال لحملة انتقادات لاذعة طالت المدرب فوزي البنزرتي واللاعبين.

وبعد شوط أول نجح فيه رفاق القائد يوسف المساكني في فرض سيطرتهم على مجريات اللعب دون أن يجسموا الفرص القليلة التي أتيحت لهم، سجل سعيد رفيقي هدفا مباغتا لجزر القمر في الدقيقة 63 بعد أن استغل كرة عرضية رائعة.

وسدد رفيقي كرة زاحفة استقرت في الزاوية السفلية اليمنى لمرمى أمان الله مميش معلنة هدف التقدم لجزر القمر أمام صدمة وذهول الجماهير التونسية القليلة التي كانت حاضر على مدرجات ملعب رادس الأولمبي.

وحاول فوزي البنزرتي لعب كل أوراقه الهجومية بعد الهدف بدخول المجبري والسخيري والغندري والماجري وآيت مالك لكن دفاع جزر القمر ظل صامدا حتى النهاية ليحصد انتصارا تاريخيا في أول مواجهة رسمية أمام المنتخب التونسي.

أخبار ذات علاقة

ملخص وهدف مباراة تونس ضد جزر القمر في تصفيات كأس أمم إفريقيا

وخسر منتخب نسور قرطاج 3 نقاط على ملعبه فيما لا يزال يحافظ على صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط من 3 مباريات.

ويأتي منتخب جزر القمر في المركز الثاني برصيد 5 نقاط بعد أن حقق فوزه الأول، فيما يحتل منتخبا مدغشقر وغامبيا المركز الثالث بالتساوي برصيد نقطتين بعد تعادلهما اليوم الجمعة (1 ـ 1) لحساب الجولة الثالثة.

ويجدد منتخب تونس مواجهته لجزر القمر يوم الثلاثاء المقبل في كوت ديفوار ضمن الجولة الرابعة في حين تلاقي غامبيا منتخب مدغشقر.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC