"واشنطن بوست": قوافل عسكرية إسرائيلية تحتشد في الشمال استعدادا لتوغل بري محتمل في لبنان

logo
رياضة

في منزله بجزيرة إيبيزا.. الظاهرة رونالدو يساعد فينيسيوس للفوز بالكرة الذهبية

في منزله بجزيرة إيبيزا.. الظاهرة رونالدو يساعد فينيسيوس للفوز بالكرة الذهبية
فينيسيوس جونيور
28 أغسطس 2024، 12:16 م

كشف نجم ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، عما فعله معه الأسطورة البرازيلي رونالدو نازاريو لمساعدته على حصد جائزة الكرة الذهبية.

وسجل 24 هدفًا في المسابقات جميعها الموسم الماضي، وهو أعلى حصيلة في مسيرته، وقدم 10 تمريرات حاسمة إضافية.

الآن يُعدُّ اللاعب البرازيلي المرشح الأوفر حظًا للفوز بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام، متفوقًا على نجم مانشستر سيتي رودري، وزميله في ريال مدريد جود بيلينغهام.

وفي مقابلة جديدة مع CNN، تحدث فينيسيوس عن كيفية مساعدة أسطورة ريال مدريد، رونالدو نازاريو، له في الحصول على ميزة حاسمة في السباق نحو الجائزة المرموقة.

 

 

وأوضح قائلًا: "كنت مع رونالدو توًّا عندما كنت في جزيرة إيبيزا، وتدربت في منزله، وقال لي: 'تدرب هنا بضعة أيام أخرى، حتى تكون أقرب إلى الكرة الذهبية".

وأضاف: "هؤلاء اللاعبون حققوا أشياء مذهلة، وأن أتمكن من المنافسة على جائزة الكرة الذهبية والفوز بجائزة فازوا بها سيكون أمرًا رائعًا للغاية".

أسطورة البرازيل رونالدو فاز بجائزة الكرة الذهبية مرتين في مسيرته.

وتطرق النجم البرازيلي للحديث عن زميله الجديد، الفرنسي كيليان مبابي، قائلًا: "يجب علينا أن نفهم بعضنا في أسرع وقتٍ ممكن، إذا أردنا أن نصبح فريقًا لا يُمكن إيقافه حقًّا".

وشدد فينيسيوس على أنه يحب أسلوب مبابي كثيرًا، والطريقة التي يلعب بها كرة القدم، متمنيًا أن يسجل المهاجم الفرنسي كثيرًا من الأهداف بقميص ريال مدريد، مثلما فعل مع باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا.

ويحل فريق ريال مدريد ضيفًا على مضيفه فريق لاس بالماس، في المباراة التي تجمعهما غدًا الخميس، في إطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني لهذا الموسم، برصيد 4 نقاط في مباراتين، بواقع فوز وتعادل، فيما يقبع لاس بالماس في المركز الـ15 برصيد نقطة وحيدة في مباراتين، بواقع تعادل وهزيمة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC