logo
رياضة

رسالة نارية من وكيل سعود عبد الحميد بعد احتراف اللاعب في روما

رسالة نارية من وكيل سعود عبد الحميد بعد احتراف اللاعب في روما
سعود عبد الحميد ووكيله أحمد المعلم
28 أغسطس 2024، 12:53 م

وجه أحمد المعلم، وكيل سعود عبد الحميد، لاعب الهلال السابق والمنضم حديثًا لروما الإيطالي، رسالة نارية إلى كل من شكك فيه خلال المدة الماضية عبر وسائل الإعلام، إذ دأبت بعض التقارير في إنكار وجود أي عروض رسمية للاعب.

وانتقل المدافع سعود عبد الحميد إلى روما قادمًا من الهلال، بطل السعودية، بحسب ما أعلنه كلا الناديين، يوم الثلاثاء، ليكون أول لاعب سعودي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ولم يُكشف عن قيمة انتقال عبد الحميد، الذي انضم للهلال عام 2022 قادمًا من الاتحاد، ولكن وسائل إعلام إيطالية ذكرت أنها تمت مقابل ثلاثة ملايين يورو.

أخبار ذات علاقة

جدل حول إلغاء سالم الدوسري متابعة سعود عبد الحميد (صور)

 

وكان عقد مدافع السعودية، الذي سيرتدي القميص رقم 12 مع روما، ينتهي مع الهلال في يونيو 2025.

ووجه المعلم في البداية رسالة شكر لكل من دعمه ووثق به، عبر منصة "إكس"، قائلًا: "شكرًا لكل من أرسل كلمة طيبة أو رسالة دعم وأقول، جزاكم الله خيرًا في حسن ظنكم وثقتكم بأخيكم".

وأضاف: "أما لكل من أساء وحرّض وشكك من بعض المحسوبين على المهنة بوصفهم زملاء، أو من بعض المحسوبين على الإعلام الرياضي، أو من بعض الجماهير بدافع الحب والعاطفة أقول لهم كما علمني والدي، قابل الإساءة بالإحسان، فمن عفا وأصلح فأجره على الله، عفا الله عما سلف، وغفر الله جهلكم".

 

 

ولعب عبد الحميد (25 عامًا) دورًا مهمًّا في فوز الهلال بدوري المحترفين وكأس الملك وكأس السوبر المحلية في الموسم الماضي بعدما شارك في 51 مباراة في المسابقات كلها، وسجل أربعة أهداف، وقدم تسع تمريرات حاسمة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC