الجيش الإسرائيلي: تفعيل صفارات الإنذار في أفيفيم ويرؤون بالجليل الأعلى

logo
رياضة

أعظم صفقة أبرمها برشلونة

أعظم صفقة أبرمها برشلونة
فليك مع لاعبي برشلونة
02 سبتمبر 2024، 2:34 م

أشادت وسائل إعلام ألمانية بالعمل الذي قام به مدرب فريق برشلونة، الألماني هانزي فليك، في بداية الموسم، معتبرة إياه "أفضل صفقة" للنادي الكتالوني.

واكتسح برشلونة فريق بلد الوليد 7 - صفر في الدوري الإسباني، يوم السبت الماضي.

وقبل التوقف الدولي، يتصدر برشلونة الترتيب برصيد 12 نقطة، بعدما حقق العلامة الكاملة في أربع جولات، بفارق خمس نقاط أمام فياريال صاحب المركز الثاني وسبع نقاط أمام غريمه ريال مدريد رابع الترتيب، وتتبقى لهما مباراة واحدة.

أخبار ذات علاقة

فليك يتلقى دفعة هائلة في برشلونة

 

وقالت مجلة كيكر الرياضية: "تعمد مدرب منتخب ألمانيا السابق الابتعاد عن الأضواء، وتمكن من العمل بشكل مكثف مع فريقه في الظل وتحليل وضع الفريق الأول، وكذلك لا ماسيا، التي قام باختيار لاعبين منها للمشاركة مع الفريق الأول مثل مارك برنال، الذي تعرض لإصابة خطيرة أمام رايو فاليكانو، وجيرارد مارتن، ومارك كاسادو".

وأشارت المجلة الألمانية إلى أن استراتيجية فليك "أتت بثمارها منذ بداية الموسم"، حيث حقق أربعة انتصارات في أربع مباريات.

من جانبها، قالت صحيفة بيلد، الأكثر شعبية في ألمانيا، إن انطلاقة الموسم كانت بمثابة "بداية حلم لمدرب البرسا الجديد"، مبرزة أن "فليك هو أول مدرب منذ إرنستو فالفيردي يحصد 12 نقطة في أول أربع مباريات في الليغا".

وأكدت الصحيفة أن "فريق هانزي فليك يتصدر الترتيب بعد أربع مباريات، وتشير إلى أن البداية تذكر إلى حد ما ببايرن المتألق"، والذي قاده المدرب، وفاز معه بكل الألقاب.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC