عاجل

قتلى في استهداف إسرائيلي لمنزل بمخيم جباليا شمالي قطاع غزة

logo
رياضة

أول ضحايا هانزي فليك في برشلونة

أول ضحايا هانزي فليك في برشلونة
04 يونيو 2024، 7:25 ص

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن وضعية لاعب خط وسط برشلونة سيرجي روبيرتو مع ناديه تشير نحو مزيد من التوتر وذلك بعد أيام من قدوم المدرب الألماني هانزي فليك للإشراف على النادي الكتالوني.

وتابعت الصحيفة المقربة من فريق برشلونة إن روبيرتو (32 عامًا) قد يرحل عن النادي خلال الصيف الجاري، وذلك بعد أن شهدت المفاوضات بشأن تجديد عقده مستجدات طارئة خلال الأسبوع الماضي.

وكان المدير الرياضي لبرشلونة، ديكو تحادث مع سيرجي روبيرتو منذ أسابيع ووعده بأن النادي يدرس تمديد عقده سواء بقي المدرب تشافي هيرنانديز على رأس الجهاز الفني أم رحل، لكن مع قدوم هانزي فليك تغيرت الأمور، وفقًا لِما أورده تقرير نشرته "سبورت"، الصحيفة المقربة من برشلونة.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة طلب من روبيرتو الانتظار، وأن تجديد عقده مع الفريق لا يعتبر أولوية في الوقت الحالي بالنسبة للمدرب هانزي فليك؛ ما يعني أن فرضية مغادرته باتت هي الأقرب في ضوء المعطيات الراهنة.

أخبار ذات صلة

تقرير: سيرجي روبيرتو يعيش موسمه الأخير في برشلونة

           

وينتهي عقد لاعب خط الوسط الإسباني مع برشلونة في الـ30 من يونيو الجاري، وكان روبيرتو قريبًا بالفعل من التوقيع على عقد جديد عندما كان تشافي هيرنانديز يسير نحو الاستمرار في منصبه مدربًا للفريق.

لكن المنعطف الأكبر حدث بعد الأيام الأولى لهانزي فليك في البلوغرانا حيث سيطر الغموض على وضعية سيرجيو روبيرتو، بعد رحيل تشافي ووصول هانز فليك، حيث انتشر الغموض حول مستقبل روبيرتو، وتضاءلت نسبة تجديد عقده.

ويشار إلى أن سيرجي روبيرتو، الذي ذكرت صحيفة "سبورت" أنه لا يريد الدخول في نزاع مع ناديه، خاض الموسم الحالي 15 مباراة في الدوري الإسباني بجانب 5 مباريات في دوري أبطال أوروبا و3 مباريات في كأس الملك ومباراتين في كأس السوبر، كما سجل 3 أهداف وصنع هدفين في إجمالي مشاركاته في البارسا.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC