حزب الله: قصفنا بالصواريخ تجمعا للجنود الإسرائيليين في موقع البغدادي

logo
رياضة

مشجع يثير الجدل بحملة انتخابية سياسية في مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية

حقق منتخب الجزائر فوزا ثمينا على غينيا الاستوائية في مستهل تصفيات أمم إفريقيا
مشجع يثير الجدل بحملة انتخابية سياسية في مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية
المنتخب الجزائري
06 سبتمبر 2024، 8:03 م

فجر مشجع جزائري سيلا من التفاعلات وردود الأفعال المتضاربة في الأوساط الرياضية وبين منصات التواصل الاجتماعي وذلك بعد ظهوره أمس الخميس على مدرجات ملعب ميلود هدفي في وهران وهو يقوم بحملة انتخابية سياسية بين المشجعين في مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية.

وتداولت منصات التواصل على نطاق واسع اليوم الجمعة مقطع فيديو لمشجع جزائري وهو يرفع علم الجزائر خلال مباراة غينيا الاستوائية ويدعو الجماهير الحاضرة إلى المنتخب في الملعب إلى التصويت في الانتخابات الرئاسية لأحد المرشحين.

وأظهر مقطع الفيديو الذي تم تداوله بشكل قياسي عبر منصات التواصل، عددا من المشجعين وهم يطردون ذلك المشجع ويرشقونه بمقذوفات، بعد أن اعتبروا أن تصرفه غير مناسب وغير لائق في مباراة رياضية.


وظهر المشجع، الذي يبدو في الخمسينات أو الستينات من العمر في ثلاثة مقاطع فيديو، حيث كان يرقص بحماس قبل وقت طويل من بداية مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية.

 كما ظهر في فيديو ثانٍ وهو يحث المناصرين على التصويت في الانتخابات الرئاسية المقبلة في البلاد، وبدا وأنه يلقي خطابا بينهم، قبل أن يتم رشقه بحبة بصل وفق بعض المصادر، فيما واصل حملته السياسية التي أغضبت بعض رواد منصات التواصل.

وفي مقطع فيديو ثالث ظهر المشجع وهو يحاول التقرب من بعض الجماهير قبل أن يغادر المدرجات.

أخبار ذات علاقة

عوار وغويري يمنحان الجزائر الفوز على غينيا الاستوائية في تصفيات أمم إفريقيا

 وقبل أن تجرى الانتخابات الرئاسية في الجزائر السبت 7 سبتمبر الجاري، حيث يتنافس فيها ثلاثة مرشحين من بينهم الرئيس المنتهية ولايته عبد المجيد تبون، أثار المشجع الجزائري جدلا واسعا وردود أفعال غاضبة بعدما قام بحملة انتخابية داخل ملاعب الرياضة فيما اعتبر آخرون أن ما قام به يندرج ضمن حرية التعبير.
وكان المنتخب الجزائري فاز أمس الخميس على غينيا الاستوائية بهدفين دون رد سجلهما حسام عوار وأمين غويري.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC