وزير خارجية إسرائيل: إذا لم يتحرك العالم لسحب حزب الله من الشمال فإن إسرائيل ستفعل ذلك

logo
رياضة

يمكنها الفوز بشروط.. فرق تستطيع إيقاف الهلال

يمكنها الفوز بشروط.. فرق تستطيع إيقاف الهلال
من مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعوديالمصدر: حساب الهلال على منصة X
22 سبتمبر 2024، 8:36 ص

استمر الهلال في تقديم المستويات المميزة منذ بداية الموسم، وأكمل ذلك بفوز عريض على الاتحاد بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

جاء فوز الهلال بشكل قوي وسريع بعدما سجل الفريق ثلاثة أهداف في ظرف أقل من 40 دقيقة، وأنهى المباراة بشكل مبكر لدرجة أن بعض جماهير الاتحاد غادرت الملعب ولم تكمل المباراة قبل حتى نهاية الشوط الأول.

ما يقدمه الهلال يجعل من الصعب للغاية لأي فريق آخر أن يتنافس مع "الزعيم" أو أن يحقق الفوز عليه، لكن من قال إن هناك قواعد مطلقة؟.

ما الأندية القادرة على التفوق على الهلال هذا الموسم؟ وهل يظهر أحد تلك الأندية قريبًا وينهي تفوق "الزعيم"؟ ذلك ما نحاول الوصول إليه في التقرير الآتي.

أخبار ذات علاقة

الهلال يقسو على الاتحاد بثلاثية ويواصل بدايته المثالية في الدوري السعودي (فيديو)

 

الأهلي السعودي يترقب

يعد "الراقي" من الفرق التي تستطيع أن تتجاوز الهلال، وأن تنجح في الحصول على نقاط حال لعبت أمامه في الفترة المقبلة والدليل بسيط للغاية وموجود بالفعل.

بالنظر إلى المباراة الوحيدة التي جمعت الهلال بالأهلي هذا الموسم يمكننا أن نرى بوضوح أن "الراقي" هو الفريق الأبرز الذي يستطيع إيقاف الهلال.

كان الأهلي أكثر من ند في المباراة التي جمعته بالهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي مع بداية الموسم، ولولا تفاصيل بسيطة للغاية لكان حقق الفوز.

تقدم في تلك الليلة الأهلي عن طريق روبرتو فيرمينو، وجاء التعادل عن طريق ألكساندر ميتروفيتش في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء، ولو كان التوفيق قد تخلى عن الزعيم قليلًا في تلك المواجهة لربما كان مصير بطولة السوبر قد تغير تمامًا.

أهدر الأهلي يومها فرصتين محققتين للتسجيل، ولو كان سجل واحدة فقط منهما لكان وصل إلى المباراة النهائية ولعب أمام النصر.

 

نسخة خاصة من النصر

لن يكون الأهلي هو الفريق الوحيد القادر على تحقيق الفوز على نظيره الهلالي في الموسم الجاري، بل هناك النصر، لكن ليس ذلك الذي خسر نهائي بطولة السوبر برباعية بسهولة تامة.

نتحدث هنا عن نسخة أخرى تمامًا من النصر، ظهرت في الجولة الأخيرة من دوري روشن السعودي للمحترفين، بالتحديد أمام الاتفاق خارج ملعبه.

فاز النصر بثلاثة أهداف نظيفة على الاتفاق خارج ملعبه، ونجح للمرة الأولى فقط هذا الموسم في أن يسجل أكثر من هدفين في أي مواجهة بالبطولات كلها، وأن يخرج في المباراة نفسها بشباك نظيفة.

تمتاز النسخة الأخيرة من النصر، والتي ظهرت بقيادة المدرب الجديد ستيفانو بيولي، بصلابة دفاعية كبيرة ظهرت خلال 90 دقيقة أمام الاتفاق الذي فشل في اختراق دفاعات العالمي سوى في كرة بنهاية المواجهة.

كذلك تمتاز بتوحش هجومي كبير، حيث يأبى الفريق الاستسلام للتقدم بفارق هدف أو هدفين، ويضغط بشكل مستمر من أجل تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف.

بالطبع كانت تلك مباراة واحدة لبيولي مع النصر حتى الآن، لكنها كانت كلها ملامح مما يستطيع العالمي تقديمه مع بطل الدوري الإيطالي السابق.

أخبار ذات علاقة

رجل مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي

 

فرق أخرى بحالات محددة

هناك أندية أخرى بالطبع تستطيع أن توقف الهلال، ولو لم يكن الأمر محليًا ممكنًا وإن كان غير ذلك، فهو وارد على المستوى الآسيوي والدولي.

خسر الهلال سلسلة انتصاراته في العام الماضي أمام العين الإماراتي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وتعرض لحرج كبير أمام ضمك في الدوري السعودي قبل أقل من شهر من الآن.

وهناك أيضًا احتمالية مواجهة أحد الفرق العالمية في بطولة كأس العالم للأندية بصورتها الجديدة التي تظهر للنور في الصيف المقبل.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC