نيويورك تايمز": إيران طلبت من موسكو تعاوناً استخباراتياً قبل الضربة الإسرائيلية"

logo
رياضة

الزمالك يوجه ضربة للأهلي وينقض على بن رمضان

الزمالك يوجه ضربة للأهلي وينقض على بن رمضان
محمد علي بن رمضان
04 سبتمبر 2024، 4:23 ص

كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن أحد أعضاء مجلس الإدارة تواصل مع ممدوح عباس، الرئيس الأسبق للنادي، من أجل مساعدتهم للتعاقد مع صفقات سوبر، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"إرم نيوز" إن أحد الأعضاء طلب من ممدوح عباس دعمهم ماليا للتعاقد مع التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب نادي فرينكفاروسي المجري، الذي يعد من أبرز الصفقات المطلوبة في الأهلي المصري.

وأضاف: "عباس رحب جدًّا بالفكرة، وطلب منه التفاوض مع اللاعب وإنهاء كافة الأمور".

وتابع المصدر: "في حالة إتمام الصفقة سيتحمل ممدوح عباس القيمة المالية بشكل كامل للنادي واللاعب".

أخبار ذات علاقة

لإنهاء كابوس حراسة المرمى.. الزمالك يفاوض حارسا أوروبيا

 

وأتم: "الزمالك سيتفاوض مع النجم التونسي خلال الساعات المقبلة لحسم الصفقة".

وحاول مسؤولو الأهلي التفاوض مع فرينكفاروسي منذ عدة أسابيع، للتعاقد مع اللاعب، ولكن مرت الصفقة بأكثر من عقبة مادية، سواء القيمة المالية أو تمسك المدير الفني ببقاء اللاعب.

وكان الأهلي يرغب في حسم صفقة بن رمضان في ظل إصرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على ضم اللاعب لتدعيم خط الوسط بعد رحيل الثنائي المالي أليو ديانج ورفض عودة الجزائري أحمد القندوسي.

أخبار ذات علاقة

الزمالك يسرّع عملية التخلص من محترفه

 

وكشف تقرير مجري في الساعات الماضية أن السبب وراء تعثر صفقة انتقال محمد بن رمضان إلى الأهلي هو رفض النادي المجري تقسيط مقابل اللاعب على 3 دفعات واشتراطهم الحصول على الجزء الأكبر من الصفقة دفعة واحدة عند توقيع العقود.

وتعاقد الزمالك مع محمود بنتايك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من فريق سانت إيتيان الفرنسي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

كما نجح الزمالك في إتمام الاتفاق مع المهاجم الغابوني آرون بوبيندزا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم مركز الهجوم، خاصة وأن اللاعب يجيد اللعب في مراكز المهاجم الصريح والجناح الأيمن والأيسر.

ويستعد الزمالك إلى مواجهة الشرطة الكيني، ضمن منافسات دور الـ32 بكأس الكونفيدرالية الأفريقية للموسم الجاري 2024-2025.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، سفر بعثة الفريق إلى كينيا يوم الـ11 من سبتمبر الجاري، لخوض مواجهة الشرطة الكيني.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC