logo
رياضة

برشلونة يطلب رسميًا ضم "جوهرة ليفربول"

برشلونة يطلب رسميًا ضم "جوهرة ليفربول"
ستيفان بايتيتش
28 أغسطس 2024، 5:38 م

بدأ نادي برشلونة الإسباني وضع خطة سريعة لتعويض خسارة اللاعب الشاب مارك بيرنال، الذي سيغيب عن الملاعب لفترة طويلة؛ بسبب إصابته.

وتعرض اللاعب مارك بيرنال لإصابة قوية، وهي قطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة برشلونة ضد رايو فايكانو، التي فاز فيها الفريق الكتالوني.

وفاز برشلونة على حساب مضيفه رايو فايكانو بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر الدوري الإسباني، واعتلى برشلونة صدارة ترتيب الليغا بهذا الانتصار الثالث على التوالي بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط، ولكن إصابة بيرنال عكّرت صفو الاحتفال.

ويغيب بيرنال عن صفوف برشلونة لمدة 6 أشهر على أقل تقدير، وهو ما يمثل ضربة قوية، خاصة أن اللاعب الواعد يعتمد عليه المدرب هانز فليك لشغل مركز لاعب الارتكاز.

أخبار ذات علاقة

"Dame Time".. سر احتفال داني أولمو بعد هدفه في مباراة برشلونة وفايكانو

 

وعلى الفور، وضع نادي برشلونة اللاعب ستيفان بايتيتش، نجم ليفربول الشاب، على رأس قائمة اللاعبين المزمع التعاقد معهم لتعويض خسارة بيرنال.

وكشفت شبكة "ريليفو" الإسبانية أن اللاعب صاحب الـ19 عامًا، الذي يجيد اللعب في مركز خط الوسط وقلب الدفاع، ويعد "جوهرة ليفربول"، هو أحد العناصر المطلوب التعاقد معهم "فورًا" في برشلونة.

وأضافت: "قدم نادي برشلونة بالفعل عرضًا للنادي الإنجليزي للحصول على خدمات ستيفان بايتيتش لمدة عام واحد". 

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن الفريق الكتالوني طلب إعارة اللاعب لموسم واحد؛ بسبب قوانين اللعب المالي النظيف، كونه سيدفع أربعة ملايين يورو مقابل تلك الإعارة".

ويضع برشلونة بندًا في العقود، أن يكون هناك خيار شراء بقيمة 30 مليون يورو، مع احتفاظ ليفربول بـ 20% من إعادة حقوق بيع اللاعب".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC