حزب الله يقول إنّه تصدى لـ"محاولة تسلل" إسرائيلية في قرية حدودية بجنوب لبنان

logo
رياضة

مفاجأة صادمة للملعب التونسي قبل مواجهة اتحاد الجزائر بكأس الكونفدرالية

حقق الملعب التونسي الفوز على اتحاد الجزائر في مباراة الذهاب في تونس بهدف دون رد
مفاجأة صادمة للملعب التونسي قبل مواجهة اتحاد الجزائر بكأس الكونفدرالية
مباراة الملعب التونسي واتحاد الجزائر
19 سبتمبر 2024، 4:54 م

تعرّض الملعب التونسي بطل كأس تونس الموسم الماضي، والذي يشارك ضمن كأس الكونفدرالية الإفريقية إلى موقف صعب قبل سفر بعثته إلى الجزائر اليوم الخميس استعدادا لمواجهة نادي اتحاد الجزائر ضمن مباراة الإياب للدور الثاني من المسابقة.

ويلتقي الملعب التونسي واتحاد الجزائر مساء الأحد 22 سبتمبر الجاري في ملعب وهران من أجل بطاقة دور المجموعات لكأس الكونفدرالية بعد أن حقق الفريق التونسي الفوز ذهابا على ملعب رادس (1 ـ0).

وسافرت بعثة الملعب التونسي اليوم الخميس إلى وهران، لكن أولى المفاجآت غير المتوقعة كانت بانتظارها بعد أن صُدِم المسؤولون عند وصولهم إلى مطار تونس قرطاج بإعلامهم بأن الرحلة الجوية التي تؤمنها شركة الخطوط التونسية نحو الجزائر تأخرت أربع ساعات كاملة، لتنطلق في الرابعة والنصف مساء بعد أن كانت مقررة في الساعة الثانية عشرة ظهرا.

وكشف المتحدث الرسمي باسم الملعب التونسي أن إدارة النادي سجّلت احتجاجا رسميا لدى إدارة الخطوط التونسية؛ بسبب التأخير الذي تسبب في اضطراب برنامج تحضيرات الفريق لمباراة الأحد.

aab886a2-1104-4d54-bdb3-b385383f5cfb
f9c6b91a-6d68-47cb-a43e-b84583d479db

وقال أنيس بن فلاح في تصريحات خاصة إنه "من غير المعقول أن يتفاجأ الفريق وخاصة المدرب واللاعبين بتغيير موعد إقلاع الطائرة نحو الجزائر ما أجبر الجهاز الفني على تغيير برنامج التدريبات وهو ما قد يؤثر في جاهزية اللاعبين وتركيزهم".

أخبار ذات علاقة

نبيل معلول يثير غضب جمهور اتحاد الجزائر بعد أول مباراة رسمية

  واضطر لاعبو الملعب التونسي، بعد تلك المفاجأة غير المتوقعة إلى العودة إلى ملعب باردو (ملعب النادي) لإجراء حصة تدريبية وإلغاء التدريبات التي كان سيقوم بها مساء اليوم بعد وصوله إلى وهران.

ولا يبعد مركّب باردو، معقل الملعب التونسي أكثر من 15 كيلومترا عن مطار قرطاج الدولي، لكن ذلك لم يمنع مسؤولي النادي ومدربه من الاحتجاج؛ بسبب تأخر انطلاق الرحلة نحو الجزائر.

وينتظر أن يصل الملعب التونسي إلى وهران مساء اليوم الخميس على أن يبدأ غدا الجمعة أول تدريب قبل المباراة التي تدور يوم الأحد في الساعة السادسة بالتوقيت المحلي (الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة).

ويدير المباراة التي يحتضنها ملعب ميلود هدفي بوهران، الحكم السوداني صبري محمد فاضل.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC