logo
رياضة

اسم غير متوقع.. "ضحية محتملة" لنيمار في الهلال

اسم غير متوقع.. "ضحية محتملة" لنيمار في الهلال
نيمار بقميص الهلال السعوديالمصدر: حساب الهلال السعودي على منصة X
25 سبتمبر 2024، 8:05 ص

كشفت تقارير إعلامية عن ضحية محتملة قد يستغني عنه البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني للهلال السعودي، من أجل إعادة قيد البرازيلي نيمار داسيلفا في قائمة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان العديد من التقارير يرجح استبعاد رينان لودي من قائمة الهلال لضم نيمار مكانه، ولكن جيسوس أصر على حضور لودي، وشارك بالفعل في المباريات الأخيرة للفريق، وظهر بمستوى مميز جعل مدربه يدافع عنه ضد الانتقادات التي طالته. 

وقال الإعلامي الرياضي خالد الشنيف في تصريحات تلفزيونية: "ما نراه حاليًّا هو أن جيسوس ربما يستغني عن السنغالي كاليدو كوليبالي في الكثير من مباريات الموسم الحالي من أجل وجود نيمار داسيلفا في قائمة الفريق، فهو استغنى عنه في مباراة مفصلية أمام الاتحاد لصدارة الدوري، وربما يذهب بعيدًا، ويفكر في رحيله نهائيًّا مقابل التعاقد مع لاعب سعودي مكانه كمدافع".

 

 

فيما قال علي الحبسي، نجم الهلال السابق، في تحليله للموقف: "هل نيمار قادر على العودة بعد كل هذه الفترة التي غاب فيها عن الملاعب، ويعطينا الأداء ذاته الذي اعتدناه منه، هذا هو السؤال الذي يجب أن يفكر فيه مسؤولو الهلال".

وكان جيسوس برَّر قراره باستبعاد كوليبالي من مواجهة الاتحاد في حديثه عقب الفوز بأن هذه إستراتيجية خاصة به في بعض اللقاءات، مشيرًا إلى أنه زج برينان لودي في التشكيلة الأساسية، بسبب خطورة موسى ديابي في السرعة.

ويغيب نيمار عن الهلال منذ تعرضه لقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال أكتوبر الماضي.

يذكر أن مدرب الهلال، قرر في وقت سابق استبعاد نيمار من قائمة الدوري السعودي للمحترفين، والاستقرار على قيده في قائمة دوري أبطال آسيا للنخبة فقط.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC