والا: صافرات الإنذار دوت لأول مرة في قيسارية حيث كان نتنياهو يتواجد في منزله هناك

logo
رياضة

الهلال يتلقى دفعة كبيرة قبل مواجهة الرياض

الهلال يتلقى دفعة كبيرة قبل مواجهة الرياض
مالكوم في التدريباتالمصدر: حساب الهلال السعودي على منصة X
04 سبتمبر 2024، 8:03 ص

كشفت تقارير صحفية عن أخبار إيجابية لفريق الهلال السعودي بشأن البرازيلي مالكوم فيليبي، الذي استعاد كامل لياقته البدنية، وأصبح جاهزًا للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة، عقب العودة من فترة التوقف الدولي.

واستغل الجناح البرازيلي فترة الإجازة التي منحت للاعبين، بعد نهاية الجولة الثانية لدوري روشن، واستمر في أداء التدريبات، بهدف رفع لياقته البدنية، في ظل توقف المنافسات المحلية حاليًّا، لتزامنها مع مشاركة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

أخبار ذات علاقة

مشجع الهلال السعودي يقذف هاتفه تجاه مالكوم (فيديو)

 

ووفقًا لِما ذكرته صحيفة "الرياضية"، فإن "مالكوم أنهى برنامجه التأهيلي البدني، وبات جاهزًا للمشاركة في مواجهة الرياض، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، التي تجمع الفريقين السبت بعد المقبل".

وأضاف التقرير: "سيدخل اللاعب التدريبات الجماعية مع زملائه اللاعبين، بعد أن تعافى تمامًا من الإصابة التي أبعدته عن مواجهتي فريقه أمام الأخدود وضمك".

أخبار ذات علاقة

إشارة مثيرة من مالكوم بعد اكتساح النصر السعودي (صورة)

 

وعانى مالكوم من إصابة في "الوتر الرضفي" للركبة نهاية الموسم الماضي، وخضع لجراحة، ونفذ بعدها برنامجًا تأهيليًّا، وتمكن من خوض نهائي كأس السوبر السعودي، الذي حسمه فريقه أمام النصر بنتيجة (4-1)، وسجَّل فيه الهدف الرابع، بعدها غاب عن مواجهتي الأخدود وضمك.

وشارك مالكوم برفقة الهلال في 50 مباراة في مختلف المسابقات، منذ انضمامه إلى الفريق، ونجح في تسجيل 24 هدفًا، وقدم 15 تمريرة حاسمة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC