عاجل

مصدر: نسبة الإقبال على التصويت في انتخابات الرئاسة بالجزائر بلغت 48 بالمئة

logo
رياضة

حقيقة رحيل لابورت عن النصر من أجل الانضمام لريال مدريد

حقيقة رحيل لابورت عن النصر من أجل الانضمام لريال مدريد
24 ديسمبر 2023، 10:58 ص

كشفت تقارير صحفية حقيقة التقارير التي ربطت الإسباني إيميريك لابورت، مدافع النصر السعودي، بالرحيل عن الأخير من أجل الانضمام لريال مدريد، من أجل تعويض أبرز لاعبيه المصابين في الفترة الأخيرة.

ويسعى ريال مدريد لضم مدافع جديد في الميركاتو الشتوي المقبل، عقب تعرض الثنائي إيدير ميليتاو وديفيد ألابا لإصابات مؤثرة ستبعدهم مطولا عن الملاعب.

وأشارت صحيفة "ماركا"، إلى أن لابورت، من الأسماء التي برزت بالفعل على الساحة كصفقة محتملة لريال مدريد في الشتاء، ولكن اللاعب يقضي وقتا رائعا في النصر ولن يغادره، كما أن الفريق السعودي لا يريد الاستغناء عنه في الوقت الحالي.

وشددت الصحيفة على أن "النصر استثمر 25 مليون يورو في الصيف الماضي لضم لابورت، من أجل المنافسة على لقبي الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا، ويريد الحفاظ على هذه الخطة".

وأوضحت أن لابورت يشعر بالسعادة في السعودية، ويحصل على 15 مليون يورو سنويا، وهو رقم لن يقدر ريال مدريد على معادلته، حتى لو انتقل اللاعب إلى ريال مدريد على سبيل الإعارة.

أخبار ذات صلة

أنشيلوتي يلمح إلى تعزيز دفاعات ريال مدريد في يناير

           

يذكر أن لابورت، انضم للنصر قادما من مانشستر سيتي، الذي لعب له منذ يناير 2018 قادمًا من أتلتيك بيلباو الإسباني، وأثبت نفسه ركيزة أساسية في خط الدفاع للفريق الإنجليزي.

وحقق لابورت كثيرًا من النجاحات مع مانشستر سيتي، إذ فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز 5 مرات، تحت قيادة المدرب بيب غوارديولا، كما توج أيضًا بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي مرتين، وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية 3 مرات. وفي الموسم الماضي، حقق لقب دوري أبطال أوروبا.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC