logo
رياضة

جدل حول إلغاء سالم الدوسري متابعة سعود عبد الحميد (صور)

جدل حول إلغاء سالم الدوسري متابعة سعود عبد الحميد (صور)
سالم الدوسري
28 أغسطس 2024، 9:05 ص

أثيرت حالة من الجدل بين جماهير الهلال السعودي، بعدما زعمت تقارير بأن سالم الدوسري، لاعب الفريق، ألغى متابعة زميله السابق سعود عبد الحميد، والمنتقل إلى روما الإيطالي، عبر منصات التواصل الاجتماعي.

كان روما أعلن تعاقده لمدة 3 أعوام مع عبد الحميد، مساء الثلاثاء، وقدّم نادي العاصمة الإيطالية لاعبه الجديد لوسائل الإعلام، على أن يرتدي القميص رقم (12) مع فريقه الجديد.

ويبلغ سعود من العمر 25 عامًا، وقد أسهم في تتويج فريقه الهلال بالثلاثية المحلية خلال الموسم الماضي، بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

ويُعد سعود عبد الحميد أول لاعب كرة قدم سعودي في تاريخ بطولة الدوري الإيطالي.

وفور توقيعه العقود، لفتت الجماهير الأنظار إلى قيام عبد الحميد بإلغاء متابعة نادي الهلال السعودي من على منصات التواصل الاجتماعي، وأيضًا تم إلغاء المتابعة من حساب النادي للاعب، وهو الأمر الذي استهجنه الجمهور.

وقامت جماهير الهلال بعقد مقارنة بين ما فعله سعود، وبعض من لاعبي الهلال المحترفين السابقين أمثال كاريلو وغوميز وإدواردو، الذين ما زالوا يتابعون حسابات النادي رغم رحيلهم عنه.

وكان الأمر الأكثر إثارة للجدل هو قيام سالم الدوسري بإلغاء متابعة زميله السابق، فيما ذكرت تقارير أخرى أن "الدوسري" لم يكن يتابع سعود عبد الحميد مِن قبل.

إلى ذلك، ذكرت صحيفة "الرياضية" أن عبد الحميد سيخوض أول مباراة مع روما ضد أودينيزي على ملعب "الأولمبيكو" يوم الـ 22 من سبتمبر المقبل ضمن الجولة الخامسة من الدوري.

وبحسب الصحيفة، فإن الظهير السعودي لن يلحق بمباراتي فريق العاصمة الإيطالية أمام كل من يوفنتوس وجنوى في الجولتين الثالثة والرابعة يومي الـ1 والـ 15 من سبتمبر، على الترتيب.

ويتوقف الدوري الإيطالي لنحو أسبوعين مطلع سبتمبر، بسبب أجندة المباريات الدولية.

وكان روما افتتح موسمه بالتعادل مع كالياري سلبيًّا، قبل أن يخسر من إمبولي 1-2، ليحتل المركز الـ15 برصيد نقطة وحيدة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC