عاجل

وسائل إعلام: رشقة صاروخية جديدة من جنوب لبنان تجاه الجليل الأعلى 

logo
رياضة

سبب تصرف الزمالك الغريب تجاه أحمد فتوح

سبب تصرف الزمالك الغريب تجاه أحمد فتوح
أحمد فتوحالمصدر: حساب اتحاد الكرة المصري على فيسبوك
02 سبتمبر 2024، 5:02 ص

كشفت تقارير إعلامية عن السر وراء التصرف الذي أقدم عليه مجلس إدارة نادي الزمالك بقيد أحمد فتوح، لاعب الفريق، والذي يعيش أزمة كبيرة حاليا، في القائمة الأفريقية للفريق الأول لكرة القدم.

وأرسل نادي الزمالك رسميًا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قائمة اللاعبين النهائية التي ستخوض منافسات كأس الكونفدرالية.

وظهر في القائمة أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق، والذي ما زال في محبسه بسبب القتل الخطأ في حادث سير، وهو ما أثار دهشة الجماهير بوضع اسم اللاعب الذي يعيش أزمة قد تطول الفترة المقبلة.

ووفقا لما ذكرته قناة "إم بي سي مصر"، فإن "الزمالك سجل 31 لاعبا في قائمة المحلية والفريقية ولكن بها أمور لا تدخل العقل، فمثلا مصير أحمد فتوح غير معروف وما زالت أمامه قضية وطبيعي هو نفسيا مدمر حتى لو حصل على البراءة، وممكن النادي كان يقيده في شهر ديسمبر ويترك خانته فارغة، كما فعل الأهلي مع نجمه التونسي علي معلول والمصاب حاليا وتم رفع اسمه من القائمة بشكل مؤقت".

وأضاف التقرير: "لكن المطلوب من كل ناد قيد 33 لاعبا في القائمة الأولى الأفريقية، والزمالك بدوره أرسل أسماء 31 لاعبا فقط وترك خانتين فارغتين حال التعاقد مع صفقات جديدة، ولكن هذا مؤشر يقول إن النادي لن يتعاقد مع صفقات بالعدد المرغوب، خصوصا مع الاستقرار على عدم بيع أحمد سيد (زيزو)".

وكانت النيابة العامة أحالت فتوح إلى محكمة الجنايات فيما نُسب إليه من حيازته مخدر الحشيش بقصد التعاطي، وتسببه بقتل أمين الشرطة "السيد أحمد السيد"، في أثناء قيادته سيارة تحت تأثير المخدر وفي حالة ينجم عنها الخطر.

وصدر قرار أخيرا بتأجيل محاكمة أحمد فتوح لجلسة 16 سبتمبر، مع استمرار حبسه.

ويترقب الزمالك انطلاق موسمه الجديد بالظهور في مواجهات بطولة كأس الكونفدرالية خلال سبتمبر الحالي، بعدما انتهى الموسم المحلي للفريق الأبيض بعد انتهاء مشوار الدوري والخروج من كأس مصر.

ويلتقي الزمالك مع الشرطة الكيني خارج الديار في إطار ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية أحد أيام 13-14-15 سبتمبر المقبل، وإياباً بالقاهرة أحد أيام 20 – 21 – 22 سبتمبر، على أن يتأهل الفائز منهما إلى دور المجموعات للبطولة القارية.

ويلعب الزمالك بطل الكونفدرالية ضد الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا في كأس السوبر يوم 27 سبتمبر.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC